جدو: الأهلى تنتظره مهمة صعبة فى كأس العالم للأندية

جدو: الأهلى تنتظره مهمة صعبة فى كأس العالم للأنديةجدو: الأهلى تنتظره مهمة صعبة فى كأس العالم للأندية

غير مصنف28-1-2021 | 12:42

دار المعارف

قال محمد ناجي جدو نجم النادي الأهى السابق، إن "بطولة كأس العالم للأندية صعبة، ومن الأخبار التى أسمعها عن الدحيل هو فريق مميز ولديه محترفين مميزين" مؤكدًا أن الفريق الأحمر يقدم أداءًا دفاعيًا متميز خلال الفترة الأخيرة، غير أن الأداء الهجومي ليس على نفس المستوى المطلوب.

وأضاف جدو في تصريحات لبرنامج "بى أون تايم"، مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد: الأهلي مؤخراً مطمئن كثيراً في الشق الدفاعي في وجود بدر بانون وأيمن أشرف وهذا ما أثبتته مباراة بيراميدز، ولكن الشق الهجومي فيه تغييرات كثيرة وعدم ثبات، وهناك حالة عدم ثقة أيضاً".

وتابع جدو: "اللاعبون بحاجة إلى الثقة وعدم الاستعجال وأن يدركوا أنهم يلعبون في الأهلي، ووارد تغيير طريقة اللعب لأنك داخل على مباريات كبيرة لا تحتاج إلى كثافة هجومية كبيرة، وطالما أنك غير متأخر في النتيجة فلديك الفرصة، التشكيل سيتم وضعه حسب احتياجاتك من المباراة".

وأشار إلى أن طاهر محمد طاهر لديه مجهود دفاعي كبير جداً، ودائماً مطلوب من الأطراف مساعدة الظهيرين الأيمن والأيسر، وكذلك حسين الشحات لديه خبرات كبيرة، ونحتاج محطة هجومية مثل والتر بواليا، البدء بهم في مباراة الدحيل سيكون أفضل.

    أضف تعليق

    إعلان آراك 2