جدول ترتيب الدوري المصري بعد نتائج مباريات اليوم

جدول ترتيب الدوري المصري بعد نتائج مباريات اليومجدول ترتيب الدوري المصري بعد نتائج مباريات اليوم

غير مصنف31-1-2021 | 00:10

دار المعارف - محمد عفيفى

يستعرض موقع  دار المعارف ” جدول ترتيب الدورى  بعد التعادل الإيجابي بين الإسماعيلي وبيراميدز بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الإسماعيلية، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

افتتح محمد عادل أهداف المباراة للإسماعيلى في الدقيقة 14، مستغلا عرضية متقنة من زميله محمد الشامي من ناحية الجانب الأيسر، ورد نادي بيراميدز سريعا بهدف التعادل عن طريق رمضان صبحي في الدقيقة 17، ليصل إلى الهدف الخامس له في الدوري حتى الآن.

وواصل نادى الزمالك تربعه على عرض صدارة الدوري برصيد 23 نقطة، بفارق نقطتين عن النادى الأهلي صاحب المركز الثانى برصيد 21 نقطة، وتتبقى له مباراة مؤجلة بينهما من الأسبوع الرابع.

ويحتل نادى الجونة المركز الثالث برصيد 18 نقطة جمعها من 10 مباريات، متفوقا على المصرى بفارق نقطتين في المركز الرابع، ورفع بيراميدز رصيده إلى النقطة 15 في المركز الخامس في جدوب ترتيب الدوري المصري الممتاز.

 وفى المركز السادس يأتي سيراميكا كليوباترا برصيد 14 نقطة، ويحتل إنبى ومصر المقاصة المركزين السابع والثامن برصيد 13 نقطة، بفارق نقطة عن سموحة صاحب المركز التاسع، بينما يقبع طلائع الجيش والمقاولون في المركزين العاشر والحادى عشر برصيد 10 نقاط، متقدمين بنقطة على نادى أسوان صاحب المركز الثانى عشر.

في قاع الجدول يقبع فريق الإنتاج الحربي برصيد 5 نقاط فقط، وخلف وادي دجلة بنقطتين والذى يسبقه في المركز الـ17 بترتيب المسابقة، وهو ما يضع عبئا ثقيلا على القيادة الفنية الجديدة للإنتاج بقيادة حمادة صدقي في المباريات المقبلة.

    أضف تعليق

    وكلاء الخراب

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    إعلان آراك 2