مهاب مميش يساعد الأسر القبطية في معسكر القرش

مهاب مميش يساعد الأسر القبطية في معسكر القرشمهاب مميش يساعد الأسر القبطية في معسكر القرش

محافظات1-3-2017 | 16:41

كتب: محمود عطية
زار الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، واللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، بعض الأسر المسيحية المقيمة بمعسكر القرش بمدينة الإسماعيلية، ويرافقهما قيادات من الهيئة والمحافظة وأعضاء مجلس النواب عن الإسماعيلية وممثلي منظمات حقوق الإنسان، حيث قامت هيئة قناة السويس بتوفير بعض الاحتياجات اللازمة لإعاشة الأسر المقيمة بمعسكر القرش مساهمة منها في تخفيف آلامهم.
وقام الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس بتقديم كامل الشكر للمحافظة على ما قدمته من مساعدة ودعم للمضاريين من أهالي سيناء، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتابع تطورات الموقف، ووجه بتوفير كافة إمكانيات الدولة في تلبية كافة مطالب واحتياجات المضارين.
ومن جانبه، أكد المحافظ أهمية دور هيئة قناة السويس في إكمال مشهد اللحمة الوطنية في التعامل مع أزمة المواطنين المسيحيين بمحافظة شمال سيناء ، مشيدا بتضافر الجهود الرسمية مع الجهود الشعبية، وهو ما ظهر في استضافة شعب الإسماعيلية لأشقائهم من المسيحيين وتقديم الدعم اللازم لهم في أزمتهم الأخيرة.
فيما أوضح القس عزت عفيفي مفوض الكنيسة الإنجيلية أن الجميع يعمل بدافع الروح الوطنية ، مشيرا إلى أن تكاتف فئات الشعب المصري سينجح في دحض ومكافحة الإرهاب.
وشدد ناجي أسعد منسق الكنيسة الأرثوذوكسية على أن المسيحيين المصريين رغم الأزمة الحالية يشعرون بالاطمئان والأمان في ظل حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي واهتمامه بتعزيز ثقافة المواطنة بين أفراد الشعب
أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2