مسعفان يسلمان مبلغا ماليا عثرا عليه في حادث بكفر الشيخ

مسعفان يسلمان مبلغا ماليا عثرا عليه في حادث بكفر الشيخمسعفان يسلمان مبلغا ماليا عثرا عليه في حادث بكفر الشيخ

غير مصنف5-2-2021 | 11:04

دار المعارف – كمال عبد الرحمن
ضرب مسعفان مثلاً في الأمانة، حيث سلما مبلغاً ماليا عُثر عليه بحوزة جثة« مجهولة»، بالقرب من مجمع مواقف كفر الشيخ، وجرى تسليم الأموال بمحضر رسمي للشرطة داخل مستشفى كفر الشيخ العام.
وسلم عبدالله حلاوة، مسعف ومحمد عبد العزيز، سائق،  طاقم سيارة الإسعاف تحمل رقم 2670 التابعة لمرفق إسعاف كفر الشيخ، مبلغ مالي بقيمة 5500آلاف  جنيه وموبايل، تم العثور عليهم في حادث بحيازة جثة مجهولة، وجرى نقلها إلى مستشفى كفر الشيخ العام، وتبين انها سيدة تعمل في كفر الشيخ لكنها من الإسكندرية وكانت ذاهبة لتحويل المبلغ المالي لأحد أقاربها لكن صدمتها سيارة.
وكان حادث وقع في ساعة متأخرة من الليل، أمام مجمع مواقف كفر الشيخ، وتحديداً موقف الإسكندرية، ولم تكن تحمل السيدة أي اوراق ثبوتية، لكن تبين وجود ورقة مرفوقة مع الأموال، ومدون عليها رقم هاتف، يرجح انه الرقم الذي كانت ستحول عليه المبلغ المالي.
وتحركت سيارة اسعاف تابعة للمرفق الرئيسي بكفر الشيخ، وتبين وفاة السيدة بعدما صدمتها سيارة أثناء عبورها الطريق وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام وتحرير محضر وتسليم المبلغ المالي، لنقطة الشرطة بالمستشفى، وبالعرض على النيابة أمرت بمناظرة الجثمان وتسليمه لذويه.
وقال مصدر أنه من خلال رقم الهاتف الذي عثر عليه بالورقة المرفوقة مع الأموال، جرى التوصل لأحد أقاربها وإبلاغه بما حدث، وتبين أنها من محافظة الإسكندرية، ومن المقرر إستلام ذووها جثمانها اليوم الجمعة بعد الانتهاء من الإجراءات القانونية.
    أضف تعليق

    رسائل الرئيس للمصريين

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2