حسام غالى يفتح النار على قائد الدحيل

حسام غالى يفتح النار على قائد الدحيلحسام غالى يفتح النار على قائد الدحيل

غير مصنف5-2-2021 | 12:05

style="text-align: justify;">دار المعارف أحمد الطوانسى
style="text-align: justify;">وجه حسام غالى، لاعب منتخب مصر والنادى الأهلى الأسبق، هجومًا حادًا على المعز بن على قائد فريق الدحيل القطرى، بعدما حقق المارد الأحمر فوزًا هامًا فى المباراة التى جمعت الفريق، ضمن منافسات الدور ربع نهائى كأس العالم للأندية.
style="text-align: justify;">وصرح المعز بن على بعد اللقاء، تصريحات مثيرة، وقال: "فريق الدحيل القطري أعطي الأهلي أكبر من حجمه خلال الشوط الأول للمباراة ولكن حجمه الطبيعي ظهر في الشوط الثاني".
style="text-align: justify;">وأكد حسام غالي في تصريحات لـ قناة " ام بي سي مصر " أن الاهلي فريق كبير وعظيم وحجمه الطبيعي هو التأهل لـ نصف نهائي كأس العالم للاندية والفوز امام الدحيل مشددا ان " ده حجم الاهلي وانت حجمك حتتفرج عليه في التليفزيون " .
style="text-align: justify;">وأضاف أن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي مدرب رائع ودرس فريق الدحيل جيدا وتمكن من غلق كافة مفاتيح اللعب لدي الفريق القطري مشددا ان خطة موسيماني كانت رائعه واستغل كافة الفرص وبني هجمات منظمة
style="text-align: justify;">وأكمل أن الشوط الثاني كان العكس تماما حيث تمكن الدحيل من الاستحواذ وهدد مرمى محمد الشناوي اكثر من مرة مشددا ان تغييرات موسيماني سهلت الامور على الدحيل عكس مدرب الدحيل الذي اجري تغييرات مؤثره .
    أضف تعليق