عشماوي : قريبا القليوبية .. لها امتداد عمراني

عشماوي : قريبا القليوبية .. لها امتداد عمرانيعشماوي : قريبا القليوبية .. لها امتداد عمراني

محافظات1-3-2017 | 17:11

كتب: عمرو عادل

عقد اليوم الاربعاء إجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة القليوبية تناقش خلالها عدد من القضايا أهمها هو مومضوع الاحوزة العمرانية لمحافظة القليوبية .

في البداية يقول اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية : " انة اصدر اوامر مباشرة  لإدارة التخطيط العمراني والإدارات الهندسية بأن يكونوا في إنعقاد دائم ومستمر إلى حين الإنتهاء من المخططات الإستراتيجية والتفصيلية للمحافظة مشيرا الي أنه عرض موضوع الأحوزة العمرانية في مجلس المحافظين السابق لأهميته البالغة للقليوبية التي ظلت لسنوات بلا أحوزةعمرانية.

ويضيف عشماوي انة طلب ايضا من اللواء فرحات السبكي السكرتير العام شراء أجهزة (جي بي أس) لتحديد الإحداثيات وخطوط الطول والعرض لتسهيل عملية تحديد الأحوزة العمرانية وإستخراج المخططات الإستراتيجية والتفصيلية.

وأكد عشماوي انة اصدر تعليمات جديدة بخصوص الإشتراطات المحددة لتخصيص الأراضي والذي أكد فيها على ضرورة مراعاة الإجراءات القانونية ومراجعة كافة النصوص سواء إذا كان تخصيص الأرض  بالمجان أو المقابل مضيفا أن النجاح منسوب الى الادارات المنفذة ولن يسمح بالفشل وسنسعي جميعا للنجاح وسنكافئ المتميزين وسنجازي كل المقصرين وذلك في إطار تفعيل منظومة الثواب والعقاب لصالح العمل لتحديد المسئوليات وحل المشكلات التي يعاني منها المواطنين.

    أضف تعليق

    مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2