محافظ المنيا ينعى ضحايا حادث الكريمات

غير مصنف7-2-2021 | 21:50

دار المعارف _  جمال  عبدالمجيد

نعى اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بخالص الحزن والاسي ضحايا حادث التصادم الذي وقع على الطريق الصحراوي الشرقي، بمنطقة الكريمات وأسفر عن وفاة  11 مواطن من أبناء مركز ديرمواس جنوب المحافظة .

وتقدم محافظ المنيا، بخالص العزاء لأسر الضحايا، داعياً المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان"وانا لله وانا اليه راجعون".

من جانب آخر عقد أهالي القرية عزاءاً لذويهم، خاصة أن جميع المتوفين من عائلة واحدة، بينهم عروسين بعد يوم واحد من عقد قرانهما.

وقال محمود عبد اللطيف، والد شروق عروس المنيا التي لقبها الاهالي بعروس الجنة، أن ابنته لقيت هي وزوجها مصرعهما فى الحادث، إن ابنته برفقة 9 آخرين من الأقارب، أثناء زفافهما من مسقط رأسهما في مركز ديرمواس متوجهين إلى مسكنهم داخل مدينة العاشر من رمضان، وأن حفل الزفاف كان مقرر يوم الخميس، وأنه وبسبب هطول الأمطار تأجل ليوم واحد، وجرى عقد القران يوم الجمعة داخل قرية محرم، وجرى زفافهما أمس السبت؛ إلّا أنهم لقوا مصرعهم إثر وقوع حادث تصادم.

وكان قد استقبل أهالي مركز ديرمواس جنوب محافظة المنيا، اليوم الأحد، العزاء في 11 من الأهالي بينهم عروسين، توفوا جميعا بالأمس في حادث تصادم وقع على الطريق الصحراوي الشرقي أمام منطقة الكريمات، أثناء ذهابهما إلى مسكن الزوجية في مدينة العاشر من رمضان.

يذكر أن الحادث أسفر عن مصرع كل من، علي وريدى تمام، 32 عامًا، وشروق محمود عبد اللطيف، 24 عامًا، وعريسها محسن علوان أحمد، 24عامًا، وشقيقه أحمد علوان أحمد، 35 عامًا، وزرابى أحمد إبراهيم، 26 عامًا، ومحمد فتحى حسين منصور  43 عامًا، ودعاء عبد الستار عبد الفضيل 36 عامًا،حبيبة محمد فتحى 8سنوات، ونوران محمد فتحى، عام واحد، وإسلام محمود عبد المعتمد 22 عامًا، ومصطفى محمود عبد المعتمد 12عامًا، وإسراء محمود عبد المعتمد 8سنوات، وإصابة 3 آخرين بجروح وكسور، وتم نقل جميع المتوفين والمصابين إلى المستشفيات العامة.

    أضف تعليق

    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2