معز مسعود.. الداعية المودرن الذي عشق أهل الفن

معز مسعود.. الداعية المودرن الذي عشق أهل الفنمعز مسعود.. الداعية المودرن الذي عشق أهل الفن

غير مصنف9-2-2021 | 15:10

دار المعارف - أحمد نايل

أعلن المنتج معز مسعود والفنانة حلا شيحة عن عقد قرانهما عقب نشر مجموعة من الصور التي جمعتهما مع أفراد عائلتها وعلى الرغم من الاختلاف الكبير بين فكر وأسلوب الدعاة وفكر وأسلوب نجوم الفن الذين عادة ما يتم انتقادهم من قبل الدعاة الا انا معز مسعود كسر كل هذه الحواجز مثيرا جدلا كبيرا ومعز مسعود هو احد الدعاة الشباب المشهورين والمحاطين بشعبية كبيرة من فئة الشباب

بداية العمل الدعوي

قادته الصدفة للعمل الدعوي بعدما توفى 6 أشخاص من أصحابه المقربين بشكل متسلسل وفى وقت متقارب مما اثر على حالته النفسية واتجاهه الى التدين ودرس علوم الدين وحصل على الماجستير فى دراسات الدين وعلم اللاهوت من جامعة كامبريدج.

البداية الفعلية

كانت بداية الدعوة فعليا عام 2002 وفى شهر رمضان عام 2007 قدم معز مسعود برنامجه الاول باللغة العربية وهو برنامج الطريق الصح والذى لاقى فيه نجاحا كبيرا وبعدها قدم معز مسعود برنامج خطوات الشيطان.

معز مسعود المنتج

قام معز مسعود بتأسيس شركة دعاية ليبدأ مشواره المهنى فى الانتاج الاعلامى و قد تناولت تجربته الأولى إخراج فيلم وثائقي مدته 15 دقيقة، وتمتد مواهبه أيضًا إلى تلحين الموسيقى، وأسفرت هذه الموهبة عن اغنية "الطريق الصح" التي ظهرت في برنامج "الطريق الصح" عام 2007 وهو ملحن أغنية "تتجوزيني.

وبعدها قام بإنتاج فيلم اشتباك للنجمة نيللى كريم والفنان هانى عادل ثم انتاج مسلسل الاسهم المارقة التى شاركت فيه شرى عادل والذى ينوى انتاج الجزء الثانى منه بعد إعلان زواجه من شري ".

الزواج الأول

فى عام 2003 تزوج الداعية للمرة الأولى من ملكة جمال الجامعة الأمريكية وتدعى سارة وتم الزواج فى حفل عائلى حضر فيه عدد محدود من الأهل والأصدقاء وعلى حسب وصف معز مسعود لها قال عنها انها الزوجه التى تتمع بالجمال والثقافة والتدين اى انها الزوجة الكاملة ولكن لم يكتفي بكل هذه المميزات.

الزواج الثاني بسنت نور

حيث كانت المفاجئة ان يكون اول خبر زواج يعلن عبر بيان رسمى لشركة الانتاج الخاصة به حيث قام فى عام 2017 بإعلان زواجه من المرشدة السياحية بسنت نور الدين والتى تبلغ من العمر 29 عاما والتى يعرفها غالبية جمهور مواقع التواصل الاجتماعى من خلال الفيديوهات التى بثتها على السوشيال ميديدا وذلك ايضا فى حفل عائلى أقيم فى القاهرة حضره عدد محدود من الاصدقاء والأقارب واستمر الزواج بينهما لمدة 6 أشهر فقط وبعدها أعلنت بسنت عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعى عن انفصالهما لاسباب غير معروفة وذلك فى 28 مارس 2018.

الزوجة الثالثة شيري عادل

ولم تكد تهدأ أزمة الطلاق، حتى عاد الداعية ليثير الجدل من جديد منذ أيام، معلنًا زواجه من الممثلة شيرى عادل احد أبطال مسلسل السهام المارقة حيث لم يعلن مسعود خبر الزواج الا فى هذه الايام الحالية ومن خلال بيان رسمى من مكتبه الإعلامي.

وهو ما اثار ردود فعل صادمة وأصبح بعدها حديث النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي.

الزوجة الرابعة حلا شيحة

حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للعروسين الفنانة حلا شيحة والداعية معز مسعود؛ وذلك عقب عقد قرانهما اليوم وظهرت حلا شيحة في صورة عقد القران مرتدية فستانا باللون الأبيض وحجاب بذات اللون؛ وجاء ذلك بعد قصة حب دامت لأشهر.

    أضف تعليق

    وكلاء الخراب

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2