تعليق شوبير على عدم الظهور الإعلامى لإدارة نادى الزمالك

تعليق شوبير على عدم الظهور الإعلامى لإدارة نادى الزمالكتعليق شوبير على عدم الظهور الإعلامى لإدارة نادى الزمالك

غير مصنف10-2-2021 | 15:51

style="text-align: justify;">دار المعارف أحمد الطوانسى
style="text-align: justify;">علق الإعلامى أحمد شوبير، على عدم الظهور الإعلامى للجنة المكلفة لإدارة نادى الزمالك، برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز، بعدما نجحت فى إدارة ملف مستحقات اللاعبين، وسددت جزء كبير منها.
style="text-align: justify;">وحرص شوبير على الإشادة باللجنة المؤقتة، قائلا: "الزمالك سدد جزء من مستحقات اللاعبين، واللجنة المؤقتة التي تدير النادي لا تقوم بتصوير اللاعبين وهم يحصلون على مستحقاتهم".
style="text-align: justify;">وأكد أن الزمالك يسير بشكل هادئ واللاعبين حصلوا على جزء من مستحقاتهم في هدوء تام وطبيعي أي موظف عنده شروط للتعاقد.
style="text-align: justify;">وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر برنامجه على راديو أون سبورت: اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك تعمل في هدوء وليسوا من هواة التصوير، طبيعي أي موظف عنده شروط للتعاقد ويحصل على عقده بالكامل.
style="text-align: justify;">وأشار إلى أن الزمالك سيخوض تدريباته على ستاد القاهرة استعدادا لمواجهة مولودية الجزائر في دوري أبطال إفريقيا، مطمئنا جماهير الزمالك بأن الفريق الأبيض سيستطيع الفوز على المولودية  يوم الجمعة المقبل.
style="text-align: justify;">
style="text-align: justify;">
    أضف تعليق

    إعلان آراك 2