بريطانيا تدرج 17 دولة إفريقية على القائمة الحمراء

بريطانيا تدرج 17 دولة إفريقية على القائمة الحمراءبريطانيا تدرج 17 دولة إفريقية على القائمة الحمراء

غير مصنف15-2-2021 | 22:36

دار المعارف - عمرو حسين

أصدرت بريطانيا إجراءات سفر جديدة تقضى بإدراج 17 دولة أفريقية على القائمة الحمراء، وهو ما يعنى أن المسافرين سيحتاجون إلى الحجر الصحي لمدة 10 أيام في الفنادق المعتمدة من الحكومة، وسيتعين عليهم دفع قيمة فترة الإقامة، بما لا يقيل عن 100 دولار في الليلة.

كانت المملكة المتحدة قد حظرت في السابق دخول الركاب من 11 دولة أفريقية بما في ذلك جنوب إفريقيا في إجراء لمنع انتشار سلالة Covid-19 الجديدة.

أصدرت المملكة المتحدة إطارًا زمنيًا في 15 فبراير لبدء فرض قيود على المسافرين من  المناطق التي يعتبرونها منطقة حمراء. واعتبارًا من اليوم، سيتعين على الوافدين إلى إنجلترا من 33 دولة دفع حوالي 2000 يورو للعزل الذاتي لمدة 10 أيام في غرفة فندقية محجوزة مسبقًا.

قد يؤدي انتهاك القواعد إلى فرض غرامات تصل إلى 11500 يورو - أو حتى مواجهة 10 سنوات في السجن، وفقًا لحكومة المملكة المتحدة.

تشمل الدول الإفريقية الـ 17 المدرجة في المنطقة الحمراء ما يلي: أنجولا، بوتسوانا، بوروندي، الرأس الأخضر، جمهورية الكونغو الديمقراطية، إيسواتيني، ليسوتو، ملاوي، موريشيوس، موزمبيق، ناميبيا، رواندا، سيشيل، جنوب أفريقيا، تنزانيا، زامبيا، زيمبابوي.

    أضف تعليق

    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2