لمواجهة تداعيات سوء الطقس.. جهود مكثفة لرفع مياه الأمطار من شوارع كفر الشيخ | صور

لمواجهة تداعيات سوء الطقس.. جهود مكثفة لرفع مياه الأمطار من شوارع كفر الشيخ | صورلمواجهة تداعيات سوء الطقس.. جهود مكثفة لرفع مياه الأمطار من شوارع كفر الشيخ | صور

غير مصنف18-2-2021 | 13:48

دار المعارف- حمدين بدوى
شهدت مدن وقرى محافظة كفر الشيخ، تداعيات تساقط الامطار حيث ادت الى تحول قرى المحافظة وخاصة الساحلية منها الى بركه من الطين، كما ادى الى وقوع اسوار وأشجار  بالطرق العامه، واصطدام سيارات وتقطعت أسلاك الكهرباء بالشوارع وتأثرت الحالة المرورية وخاصة على الطريق الساحلى الدولى، ونجحت شرطة كفر الشيخ  فى انقاذ سيدة سقطت عليها شجرة كبيرة أمام مجمع مجلس قضايا الدولة بكفر الشيخ.
وقامت الأجهزة التنفيذى بالمحافظة بإنتشار معدات مجالس المدن لرفع مياه الأمطار ليلاً،والعمل على تيسير الحركة المرورية ،ووقف المعديات النهرية ، حفاظا على حياة المواطنين.
وكلف اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ، رؤساء المدن ونوابهم، ورؤساء القري، وفرق الكهرباء، وسائقي المعدات بالوحدات المحلية والنظافة والأجهزة المعنية، بالتواجد في الشوارع على مدار الساعة والتعامل الفوري مع أي أمطار، كما شددّ محافظ كفرالشيخ، على قطاعات الكهرباء، ومياه الشرب والصرف الصحي والغاز، والري، والميكانيكا، والحماية المدنية، بالتعاون المشترك مع رؤساء المراكز والمدن.
    أضف تعليق

    إعلان آراك 2