الأسفلت قابض الأرواح .. مصرع وإصابة 42 شخصا فى حوادث الطرق

الأسفلت قابض الأرواح .. مصرع وإصابة 42 شخصا فى حوادث الطرقالأسفلت قابض الأرواح .. مصرع وإصابة 42 شخصا فى حوادث الطرق

غير مصنف19-2-2021 | 17:12

دار المعارف محمد إبراهيم شهدت مصر، ارتفاعا كبيرًا فى نسبة الحوادث على الطرق السريعة خلفت وراءها العديد من الكواليس، تصدرتها السرعة الجنونية للسائقين واختلال عجلة القيادة فى يد قائدها وانعدام الرؤية بسبب الشبورة فى ظل الأحوال الجوية السيئة.

 الغربية

وفى محافظة الغربية وقع منذ قليل حادث انقلاب سيارة نقل مواد بترولية بإحدى ترع طريق المحلة - طنطا بمحافظة الغربية، بعد تصادمها بسيارتين ملاكى وتروسيكل ، وأدى الى إصابة 6 أشخاص وتم نقلهم للمستشفى. تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية ، اخطارا من مرور مركز طنطا، يفيد بانقلاب سيارة نقل داخل إحدى الترع، وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث ، وتم فرض كردون أمنى حول المكان للتعامل مع المواد البترولية المسكوبة خشية اشتعالها. تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وانتقل رجال المرور لرفع آثاره وتسير الحركة بالطريق ومعرفة أسباب الحادث وكيفية وقوعه.

 السويس

وفى محافظة السويس أصيب 9 أشخاص ،اليوم الجمعة ، فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق السويس - القاهرة، ونقل المصابون إلى مستشفى السويس العام. كان اللواء محمد الألفي، مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من قوات تأمين الطرق بانقلاب سيارة ميكروباص بطريق السويس - القاهرة، وقال مصدر طبى فى السويس، إن المصابين تم نقلهم إلى مستشفى السويس العام بالمحافظة، ودخلوا قسم الطوارىء، وتم فتح غرفة العمليات واستدعاء جميع الأطباء من أجل العلاج المصابين. وأكد المصدر، إن حالات المصابين مستقرة، وجارى علاجهم بالمستشفى العام من بينهم ثلاث سيدات، وقامت قوات شرطة المرور وتأمين الطرق برفع آثار الحادث من الطريق.

 بنى سويف

وفى محافظة بنى سويف أصيب 5 أشخاص ،اليوم الجمعة، في حادث انقلاب سياره ملاكى بالطريق الصحراوي الشرقي بدائرة محافظة بني سويف وتم نقل المصابين إلى المستشفى. على الفور انتقلت 3 سيارات إسعاف إلى محل الواقعة وتبين أن المصابين هم "زينهم .ا.أ 27 سنة، مصابا بجروح وكدمات متفرقة، وأحمد .ا.ع 30 سنة، مصابا باشتباه ما بعد الارتجاج، وإسلام .ع.ع 25 سنة، مصابا باشتباه جروح وكدمات متفرقة، وأيمن .م.ا 27 سنة، مصاباً باشتباه كسر بالقدم اليمني"، وجميعهم مقيمون بمحافظة الإسكندرية، و"وليد .ا.ع" 24 سنة، مصابا باشتباه ما بعد الارتجاج ومقيم بمحافظة أسوان. تم نقل المصابين إلى قسم الاستقبال بمستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة.

 الدقهلية

وفى محافظة الدقهلية أصيب  5 أشخاص بإصابات متفرقة تم نقلهم بالإسعاف لمستشفى المحلة العام لتلقى العلاج فى حادث اصطدام أتوبيسين بطريق المحلة المنصورة الدائرى. تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من العقيد هشام نوار مأمور قسم ثالث المحلة بورود إشارة لشرطة النجدة بوقوع حادث تصادم على طريق المحلة المنصورة الدائري. انتقلت قوة أمنية و3 سيارات إسعاف لمكان البلاغ وتبين تصادم أتوبيسين وإصابة 5 تم نقلهم بسيارات الإسعاف للمستشفى العام لتلقى العلاج واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 المنيا

وفى محافظة المنيا أصيب 11 شخصا في 4 حوادث تصادم وانقلاب بطرق المنيا بسبب التقلبات المناخية وسرعة الرياح . تلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بإصابة 11 شخصا في 4 حوادث تصادم وانقلاب بطرق المحافظة، بينها إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي، جنوب كمين العدوة، وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بطريق الصعيد الشرقي الجديد بمدخل بوابة البستان، بمركز المنيا، وإصابة شخص في حادث انقلاب دراجة بخارية بطريق دمشير الفرعي، وإصابة آخر في انقلاب سيارة بطريق الشيخ فضل، بمركز بني مزار . تم نقل المصابين إلى المستشفيات العامة، وتحررت محاضر بالوقائع .

 سوهاج

وفى محافظة سوهاج لقى عامل بمركز جرجا مصرعه، وأصيب 3 أشخاص أخرين في مركز ساقلته، فى حادثى سير منفصلين على طرق محافظة سوهاج. كان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارين من اللواء عبدالحميد أبو موسى، مدير المباحث الجنائية، الأول أنه أثناء قيادة العامل "خ.ا." (45 عاما) جرار زراعي، بدائرة مركز جرجا، اختلت عجلة القيادة في يده، مما أدى إلى انقلاب الجرار بالترعة المجاورة للطريق، وتوفي. وتضمن الإخطار الثاني، أنه أثناء سير سيارة يقودها "أ.ح." (57 عاما) سائق، بدائرة مركز ساقلتة، اختلت عجلة القيادة في يده، واصطدم بدراجة بخارية يقودها "ك.أ." (30 عاما)، عامل، ونتج عن الحادث إصابة قائد الدراجة البخارية، واثنين من مرافقيه. نقلت الجثة والمصابين إلى المستشفى، وأخطرت النيابات المختصة للتحقيق.

أسيوط

وفى محافظة أسيوط  أصيب شخصان، اليوم الجمعة، في حادث انقلاب سيارة ملاكي، على الطريق الصحراوي الشرقي القديم بمركز الفتح في أسيوط. تلقى مدير الأمن اللواء أسعد الذكير، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بورود بلاغ من الأهالي بالحادث، ووجود مصابين. أشارت التحريات إلى انقلاب سيارة ملاكي رقم"4891 ب و" على الطريق الصحراوي الشرقي، ما أسفر عن إصابة "فتحية.ع.س" 71 عامًا، و"عادل.ف.أ" 38 عامًا. جرى نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي، وحُرر المحضر اللازم، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة.
    أضف تعليق

    وكلاء الخراب

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2