مخدرات و انتحار ومعركة بالأسلحة النارية .. أبرز حوادث أسيوط

مخدرات و انتحار ومعركة بالأسلحة النارية .. أبرز حوادث أسيوطمخدرات و انتحار ومعركة بالأسلحة النارية .. أبرز حوادث أسيوط

غير مصنف20-2-2021 | 16:55

دار المعارف
شهدت محافظة أسيوط خلال أسبوع ، عددا من الأحداث المهمة وترصد “بوابة دار المعارف” أهم الأحداث التى جاءت كالتالى :
«مشاجرة»
تسبب تبادل إطلاق الأعيرة النارية بين عائلتين بأبنوب في محافظة أسيوط، بسبب خلاف الجيرة في قطع التيار الكهربائي عن جزيرة الشنابلة، وجزء من قرية شقلقيل، بعدما قطعت الأعيرة النارية سلك الضغط العالي.
كان اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، تلقى إخطارًا من رئيس مركز ومدينة أبنوب بورود بلاغ من الأهالي بالحادث.
وتبين أن عائلتين بجزيرة الشنابلة، تبادلوا إطلاق الأعيرة النارية فيما بينهما بسبب خلافات الجيرة، ما أدى لقطع سلك الضغط العالي والتيار الكهربائي عن الجزيرة وجزء من قرية شقلقيل دون خسائر في الأرواح.
وفى مركز الغنايم أصيب شقيقان ،عقب مشاجرة بالأسلحة النارية مع أبناء عمومتهما فى أسيوط.
تلقى مدير الأمن اللواء أسعد الذكير إخطارًا من مأمور مركز شرطة الغنايم، بوصول بلاغ لغرفة عمليات النجدة، عن مشاجرة بالأسلحة النارية بين أبناء العمومة.
انتقل رجال الأمن إلى مكان الواقعة، وبالمعاينة تبين إصابة "شربيني.ع.ر" 25 عامًا، وشقيقه "رشدى" 30 عامًا بطلق ناري خرطوش.
تمكنت قوات الأمن من السيطرة على المشاجرة، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي، وحُرر المحضر اللازم، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة.
انتحار
وفى مركز أبنوب لفظ شاب أنفاسه الأخيرة، إثر تناوله أقراص حفظ الغلال السامة داخل منزله في أسيوط.
تلقى مدير الأمن اللواء أسعد الذكير، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بورود بلاغ من مستشفى أبنوب، بوصول جثة هامدة لشاب بعد تناوله أقراص حفظ الغلال السامة.
وأشارت التحريات الأولية إلى انتحار "حماده.ح. ع" 35 عامًا، نتيجة تناول أقراص حفظ الغلال المعروفة إعلاميًا بـ"الحبة القاتلة"، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبنوب المركزي تحت تصرف النيابة، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
مخدرات
وفى مركز صدفا تمكنت مباحث قسم شرطة صدفا، من القبض على عصابة مكونة من شخصان تخصصوا فى الإتجار بالمواد المخدرة فى محافظة أسيوط .
وأسفرت الجهود عن ضبط 15 طربة لمخدر الحشيش، ومبلغ مالى، وهاتف محمول بحوزة شخصان، لهما معلومات جنائية؛ حال تواجدهما بدائرة مركز شرطة صدفا بأسيوط.
كما تم ضبط كمية من مخدر الأيس، وكمية من مخدر الحشيش، وطبنجة صوت، وعدد 2 سلاح أبيض، و2 دراجة نارية بدون لوحات، و5 هاتف محمول، ومبلغ مالى بحوزة 4 أشخاص لثلاثة منهم معلومات جنائية؛ أثناء تواجدهم بمسكن أحدهم بدائرة مركز شرطة ديروط بأسيوط.
انهيار منزل
شهدت مدينة أبنوب التابعة لمحافظة أسيوط ، اليوم الثلاثاء ، انهيار منزل مكون من طابقين  بجوار كنيسة الحمام ،ما اسفر عن مصرع شخص .
وكان اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من اللواء وائل نصار مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من الأهالي بانهيار منزل ووجود شخص أسفل الأنقاض.
وعلى الفور انتقل المقدم عبدالمجيد مختار، رئيس مباحث أبنوب، إلى موقع البلاغ وسيارات الإسعاف والحماية المدنية وبالفحص والمعاينة تبين انهيار منزل قديم ملك المواطن “ق م ا” مكون من طابقين من الطوب الأخضر والجريد، وأسفر عن الانهيار وفاة المدعو “م ك م” ٤٣ سنة عامل يقوم بعمل هدد للمنزل وذلك بجوار كنيسة الحمام.
تم استخراج الجثة ونقلها إلى مستشفى أبنوب.
    أضف تعليق

    وكلاء الخراب

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    إعلان آراك 2