محمد زيدان يكشف أسباب تذبذب مستوى المقاولون العرب

محمد زيدان يكشف أسباب تذبذب مستوى المقاولون العربمحمد زيدان يكشف أسباب تذبذب مستوى المقاولون العرب

غير مصنف21-2-2021 | 14:17

دار المعارف – أحمد الطوانسى
كشف محمد زيدان، لاعب منتخب مصر الأسبق، عن أسباب تذبذب الأداء الفنى لفريق المقاولون العرب بعدما نجح فى انهاء الموسم الماضي فى المربع الذهبى، وجاء الموسم الحالى بشكل مختلف بعدما تعرض للعديد من الهزائم.
وأعلن زيدان أن رحيل سيف الدين الجزيري مهاجم المقاولون العرب ً إلى نادي الزمالك، أثر بشكل سلبي على المقاولون العرب أكثر من رحيل طاهر طاهر إلى النادي الأهلي.
وقال زيزو في تصريحات للاستوديو التحليلي لمباراة المقاولون والجونة على شاشة أون تايم سبورت: طاهر محمد طاهر لم يكن مؤثراً بشكل كبير في أداء المقاولون بالدوري الموسم الماضي، ولكن في ختام المسابقة فقط، ولذلك رحيله لم يكن السبب الرئيسي في تراجع نتائج المقاولون حالياً.
وأضاف، البداية الموفقة للمقاولون في الموسم الماضي والانتصارات التى حققها الفريق هي التى شكلت الفارق الكبير في ظهور الفريق بتلك القوة، وأرى أن رحيل سيف الدين الجزيري كان مؤثر بشكل أكبر على فريق المقاولون من رحيل طاهر طاهر.
واختتم: كنا نرى سيف الجزيري دائماً ينافس على قائمة الهدافين، وعوض أحمد علي، واللاعب رحل في توقيت صعب جداً في ظل معاناة المقاولون والفريق يعاني من اهتزاز في الثقة، وفرط في المهاجم الصريح بالنسبة له وهذا علامة استفهام كبيرة، لأنك فرطت في مهاجم لم تعوض رحيله.
    أضف تعليق