محمود سعد يوجه هجومًا حادًا على مجاهد بعد إقالته من منصبه

محمود سعد يوجه هجومًا حادًا على مجاهد بعد إقالته من منصبهمحمود سعد يوجه هجومًا حادًا على مجاهد بعد إقالته من منصبه

غير مصنف24-2-2021 | 19:42

دار المعارف - أحمد الطوانسى 
وجه محمود سعد المدير الفنى السابق للاتحاد المصرى لكرة القدم، هجومًا حادًا على أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة لإدارة شئون الكرة، بعدما تم إعلان إقالته من منصبه.
وأجرى سعد تصريحات إذاعية، وقال: "منذ فترة طلبني أحمد مجاهد واعتذر لي وقال لي (أنا بتفرم من أكبر مسؤول في الدولة ولن أمس راتبك) لكن كل ما تطرقنا إليه خلال هذه الجلسة لم يُنفذ".
وواصل حديثه، قائلًا: "كل مقترحاتي للجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنانين قدمتها لأحمد مجاهد- مع كامل احترامي للجميع دون التطاول على أحد، ولقد أوقف الدورات واستخراج الرخص وكل شيء، تحدثت مع مسؤولين كبار بالدولة وحذروني من ترك منصبي".
وتابع سعد: "توليت منصبي في 2015، وأشكر اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني على تخصيص مساحة كبيرة لي لتطوير مسابقات الناشئين وأمور عديدة".
وأضاف: "فوجئت بأن المستشار القانوني قبل يومين يقول لي إما تقديم استقالتك وتكريمك في حفلة وصرف جميع مستحقاتك، لأنه أوقف راتبي منذ شهرين، أو إقالتك، قلت «هل هذا معقول؟ هل أنا نصاب أم حرامي؟".
وأوضح سعد :"في اليوم التالي ذهبت إلى مقر اتحاد الكرة، وفوجئت أيضا بأن فرد الأمن يسألني عن موعد جمع متعلقاتي لإخلاء الغرفة وتسليم مفاتيحها، واليوم، تلقيت خطابا بإنهاء تعاقدي وإيقاف جميع مستحقاتي لحين إنهاء لجنة الانضباط من التحقيق في أزمة منتخب الشباب الذي كان يقوده ربيع ياسين".
    أضف تعليق

    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2