مباحث الكهرباء بالمنيا تضبط مدير تشغيل شركة يزور ماركات شهيرة لتصنيع المحولات

غير مصنف27-2-2021 | 14:19

دار المعارف _ جمال عبدالمجيد

نجحت مباحث شرطة الكهرباء بالمنيا، في إلقاء القبض على مدير تشغيل شركة لتصنيع مولدات الكهرباء، لتزويرها ماركات شهيرة ووضع اسمها على مولدات أخرى وطرحها بالسوق السوداء، وتبين أن المضبوطات تقدر بنحو 30 مليون جنيه.

كان قد تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارا يفيد تمكن الرائد علاء عبد الصمد رئيس مباحث شرطة كهرباء المنيا، من ضبط احمد م  ع" مدير تشغيلى لإحدى الشركات، لقيامة بتصنيع وتجهيز وصيانة محولات كهربائية بعد تزوير العلامة التجارية ، حيث يقوم بتزوير العلامة التجارية لشركة ماكو لصناعة المحولات الكهربائية وبيعها بالسوق السوداء .

وبالعرض على اللواء محمد يوسف مدير مباحث شرطة الكهرباء تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد ايهاب سليمان رئيس مياحث الادارة و العميد محمد سرور مفتش المنطقة، و المقدم محمد مصطفى، والرائد علاء عبد الصمد وبالتعاون مع مهندسة نجوى سيد رئيس قطاع كهرباء المنيا كعضو فنى وبعد الحصول على اذن من النيابة العامة، تم ضبط المتهم.

وتحرر عن الواقعة محضر برقم 121 لسنة 2021 قسم ادارى سمالوط، وعثر بحوزته على عدد كبير من المحولات بها علامة تجارية مزورة لشركة ماكو وقدرت المضبوطات بمبلغ 30 مليون جنيها، وتم عرض المذكور على النيابة العامة التى امرت بحبسه 15 يوم على  ذمة التحقيقات، مع ضبط واحضار رئيس الشركة.

    أضف تعليق