تعرّف على تحذيرات باتشيكو للاعبو الزمالك قبل مواجهة دجلة

غير مصنف1-3-2021 | 16:43

دار المعارف – أحمد الطوانسى
حرص البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى لنادى الزمالك، على تحديز مدافعى الفريق من خطورة الخطوط الأمامية لفريق وادى دجلة، على رأسها صلاح أمين، فى المباراة التى ستجمعهما فى السابعة والنصف مساء اليوم الاثنين، باستاد السلام ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز.
واجتمع باتشيكو مع لاعبى الفريق، لكشف خطورة صلاح أمين والمميزات الفنية التى يمتلكها بسهوله اختراقه وتوغله داخل منطقة الدفاع، كما شدد على ضرورة غلق جميع المساحات على مهاجمى دجلى حتى لا يستغلون الهجمة المرتدة.
كما حذر باتشيكو مهاجمى الزمالك من منح محمد عبد المنصف حارس مرمى دجلة فرصة لبناء هجمات فريقه من الخلف والتألق خلال اللقاء، والعمل على تسجيل هدف مبكر لزعزعة الثقة فى نفوس لاعبى غزلان دجلة.
وشدد المدير الفنى على ضرورة استغلال أنصاف الفرص فى تلك المباراة، والعمل على حصد الثلاث نقاط لتأمين الصدارة، مشيرًا إلى إن مواجهات الفريق الدجلاوى تشهد دائمًا صعوبة فى ظل تألق محمد عبد المنصف الذى يستطيع أن يقود المباراة لبر الأمان بالحفاظ على نظافة مرماه.
الزمالك يتصدر قمة جدول الدورى الممتاز برصيد 29 نقطة بعدما لعب 12 مباراة فاز فى 9 لقاءات وتعادل مرتين وخسر لقاء وحيدا أمام غزل المحلة وسجل لاعبوه 21 هدفا وتلقت شباكه 6 أهداف ومازال لديه لقاء مؤجل مع غريمه الأهلى.
    أضف تعليق

    طحن العظام وتدمير الأوطان

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2