مكاسب مالية حصدها جالاطة سراى من أهداف مصطفى محمد

مكاسب مالية حصدها جالاطة سراى من أهداف مصطفى محمدمكاسب مالية حصدها جالاطة سراى من أهداف مصطفى محمد

غير مصنف1-3-2021 | 20:59

دار المعارف – أحمد الطوانسى
كشفت تقارير صحفية تركية، عن المكاسب المالية التى حصدها جالاطة سراى التركى من أهداف مصطفى محمد مهاجم الفريق الجديد الوافد من نادى الزمالك خلال فترة الانتقالات الماضية على سبيل الإعارة بنية البيع النهائى.
وأعلنت صحيفة سبور هابر التركية عن حصول مسئولو النادى التركى على 8.1 مليون ليرة ما يعادل مليون و125 ألف دولار أمريكي ، كمكافاة لصادرته للدورى التركى فى الأسابيع الماضية،
ونجحت المكافاة المالية فى تغطية تكاليف راتب اللاعب بالكامل عن فترة إعارته من الزمالك لمدة موسم ونصف الموسم.
وأشارت الصحيفة إلى أن الأهداف التي سجلها مصطفى محمد مع جالاطة سراي في المباريات الماضية كان سببًا مباشرًا في حصد تسع نقاط للفريق مما أدى إلى بقاءه متصدرًا للدوري.
وأوضحت الصحيفة أن أهداف المهاجم المصري التي تسببت في الصدارة كانت نفسها سببًا في تحصيل قيمة المكافأة التي تمثل راتب اللاعب حتى نهاية فترة إعارته بانتهاء الموسم المقبل.
ويلعب مصطفى محمد على سبيل الإعارة في جالاطة سراي من الزمالك لمدة موسم ونصف الموسم، حيث يحصل على راتب 400 ألف دولار للموسم الجاري، على أن يتقاضى 725 ألف دولار للموسم المقبل.
الجدير بالذكر أن مصطفى محمد نجح في تسجيل خمسة أهداف لجالاطة سراي في الدوري التركي إلى جانب هدف آخر في الكأس، خلال المباريات الست التي لعبها مع الفريق منذ انتقاله إليه في يناير الماضي.
    أضف تعليق

    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2