الليلة.. طلائع الجيش فى مهمة صعبة أمام أسوان

الليلة.. طلائع الجيش فى مهمة صعبة أمام أسوانطلائع الجيش

رياضة1-5-2021 | 09:43

يلتقى فريق طلائع الجيش مع نظيره أسوان فى التاسعة والنصف مساء اليوم السبت، المقرر اقامتها على ملعب جهاز الرياضة العسكرى، فى إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدورى الممتاز.
ويحتل طلائع الجيش المركز الـ 14 برصيد 17 نقطة، جمعهم من 18 مواجهة بعدما حقق الفوز فى 4 لقاءات وتعادل فى 5 وتعرض للهزيمة فى 9 لقاءات.
بينما يدخل تماسيح النيل اللقاء محتلًا المركز الـ12 برصيد 20 نقطة، جمعها من 17 مباراة، فاز فى 5 وتعادل فى مثلها وخسر 7 مواجهات، ولديه مباراة مؤجلة.
ويسعى الطلائع بقيادة مدربه عبد الحميد بسيونى إلى تحقيق الفوز ومواصلة رحلة الهروب والابتعاد عن مراكز الخطر، خصوصا أن الفوز يرفع رصيده إلى 20 نقطة يقفز بها إلى المركز الـ12 بنفس عدد نقاط فريق أسوان، الذى خاض 17 مباراة.
وعقد بسيونى جلسات نفسية مكثفة مع لاعبيه لعلاج آثار الخروج من بطولة كأس مصر أمام المصرى بعد الخسارة 1/3، حيث طالبهم بغلق صفحة الكأس والتركيز على تحسين وضع الفريق فى جدول الدورى.
وطالب المدير الفنى لاعبيه بضرورة استغلال أنصاف الفرص فى مواجهة اليوم لإحراز هدف يربك حسابات المنافس الذى يجيد التنظيم الدفاعى على أمل خطف هدف.
أما أسوان بقيادة مدربه علاء عبد العال فيأمل فى تحقيق الفوز للابتعاد عن مراكز الخطر، مطالبا لاعبيه بمواصلة النتائج الجيدة التى يقدمها فى المباريات الأخيرة سواء على صعيد بطولة الدورى أو كأس مصر.
وحقق الطلائع الفوز فى مباراته الأخيرة ببطولة الدورى أمام الجونة بنتيجة 0/4 فى مباراة الجولة الـ18، بينما خطف أسوان الفوز أمام إنبى بهدف دون رد فى نفس الجولة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2