العناية الإلهية تنقذ يسرا بأعجوبة فى «حرب أهلية»

العناية الإلهية تنقذ يسرا بأعجوبة فى «حرب أهلية»يسرا

ثقافة وفنون10-5-2021 | 11:36


اشتعلت أحداث الحلقة الـ28 من مسلسل "حرب أهلية" بعدد من المفاجآت، حيث تنجو مريم "يسرا" من مكيدة دكتور يوسف "باسل خياط" للانتقام منها، بعد أن اتفق مع شاب "عمرو صالح" للإيقاع بابنتها تمارا "جميلة عوض" بأن يوهمها بالحب.

وفى لحظة المواجهة، اكتشف باسل خياط، أن الشاب الذى يحمل اسم كيشو، كان قد خدع شقيقة يوسف، بدلاً من تمارا، لينهار يوسف تماماً.

لحرب بين مريم ويوسف، بدأت منذ أن خدع يوسف مريم، من خلال إقناعها بالزواج منه، وإيهامها بالمرض، الذى يجعلها تنقل له ملكية المستشفى الخاصة بها من أجل الحفاظ على ميراث ابنتها، حين تكتشف مريم الخدعة، تتفق مع صديقتها فريدة "أروى جودة"، للإيقاع بيوسف عبر الزواج منه، ثم سرقة المستشفى منه، وهو ما حدث بالفعل، ليبدأ يوسف فى الانتقام، وهدفه هو تمارا ابنة مريم.

"حرب أهلية" بطولة يسرا و باسل خياط وجميلة عوض ومايان السيد، وأروى جودة ورشدى الشامى وسينتيا خليفة، وتأليف منة القيعى وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

وتقوم يسرا فى المسلسل بدور مريم، وهى طبيبة تجميل، هجرها زوجها وابنتها، وهى ليست على علاقة جيدة بهما، بالتوازى تدور علاقة مريبة بينها وبين طبيبها النفسى، كذلك تعيش معها فى المنزل نور "مايان السيد" التى تعتبرها ابنتها.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2