رئيس الهيئة البرلمانية لحماة الوطن بمجلس الشيوخ يهنئ الرئيس والشعب المصري بعيد الفطر

رئيس الهيئة البرلمانية لحماة الوطن بمجلس الشيوخ  يهنئ الرئيس والشعب المصري بعيد الفطرالسيسى

مصر12-5-2021 | 18:11

هنأ اللواء حاتم حشمت رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس الشيوخ السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقوات المسلحة والشرطة ووجميع فئات وطوائف الشعب المصري، بمناسبة عيد الفطر المبارك .

وتوجه حشمت بالتهنئة الخالصة الغالية للرئيس عبدالفتاح السيسي وكل قيادات القوات المسلحة والشرطة والشعب المصري بحلول عيد الفطر المبارك .

واضاف الي ان مصر تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي شهدت طفرة قوية في تنمية الاقتصاد فضلا عن الاستقرار الامني .

واشار الي ان الشعب المصرى يقف جميعا صفا واحد خلف الرئيس لنهضة مصر واستقرارها وندعو الله أن يوفقهم إلى ما يؤدي إلى رفعة البلاد وتقدمها .

وقال ان مصر استطاعت بقيادة الزعيم الرئيس عبد الفتاح السيسي ان تعبر أزمة فيروس كورونا من خلال الاجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الحكومة لضبط الأسعار وتوفير السلع الغذائية الأساسية والأدوية والمستلزمات الطبية وتجهيز مستشفيات العزل لاستيعاب المرضى وكذلك صرف منحة العمالة الغير منتظمة كان له تأثير إيجابي لدى المواطن فضلا عن الدور الهام والحيوي لقواتنا المسلحة من خلال تطهير وتعقيم المنشأت وكذلك دور الجيش الأبيض في تقديم أرواحهم في سبيل معالجة المرضى ولم يهابوا العدوة والموت شكرا رجال وسيدات وأبطال الجيش الأبيض وشكرا شعب مصر الذي التزم بالإجراءات.وكل عام وانتم بخير

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2