موسيمانى يضع برنامج تأهيلى لتجهيز أجايى

موسيمانى يضع برنامج تأهيلى لتجهيز أجايىجونيور أجايى

*سلايد رئيسى12-5-2021 | 19:45

استقر الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، على البرنامج التأهيلى للنيجيرى جونيور أجايى جناح الفريق، لتجهيزه للدخول فى الحسابات الفنية للمباريات المقبلة، بداية من لقاء صن دوانز المقرر إقامته يوم السبت المقبل، ضمن منافسات لقاء الذهاب بالدور ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا.
وبدأ أجايى المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، أمس الثلاثاء، بعد تعافيه من إصابته التي تعرض لها في العضلة الخلفية ‏والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي وأطمأن الجهاز الفني ‏على جاهزيته من خلال المشاركة في مران الفريق.‏
ويرغب موسيمانى فى رفع الحالة الفنية والبدنية ل جونيور أجايى حتى يتمكن من الاستعانة به فى مواجهة صن داونز، خاصة وإن تلك المباراة ستحتاج لأصحاب المهارات والذين يستطيعون استغلال أنصاف الفرص أمام المرمى.
وحدد المدير الفنى للأهلى، برنامج التأهيل الخاص الذى سيتبعه جونيور أجايى خلال الأيام المقبلة، حتى يصبح جاهزًا لمواجهة صن داونز المقرر لها يوم السبت.
وحصل الأهلى على راحة سلبية من التدريبات اليوم الأربعاء، بقرار من الجهاز الفنى، على أن يعود الفريق لخوض تدريباته غداً الخميس "أول أيام عيد الفطر المبارك".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2