رأسية أليسون تنقذ ليفربول من فخ التعادل أمام وست بروميتش بـ«بريميرليج»

رأسية أليسون تنقذ ليفربول من فخ التعادل أمام وست بروميتش بـ«بريميرليج»ليفربول

رياضة16-5-2021 | 19:46

قاد الحارس البرازيلي أليسون بيكر فريقه ليفربول للفوز خارج دياره على وست بروميتش ألبيون 2-1 مساء الأحد، ضمن الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» موسم 2020-2021.

وتقدم وست بروميتش بالنتيجة في الدقيقة 15، عندما لحق الويلزي روبسون كانو بتمريرة بيريرا في الناحية اليمنى، ليسدد الكرة بعيدا عن متناول الحارس أليسون بيكر.

وتمكن ليفربول أخير من معادلة النتيجة في الدقيقة 33، عندما تلقى صلاح كرة من زميله ماني، ليسددها منخفضة نحو القائم البعيد لمرمى وست بروميتش.

وألغى الحكم هدفا سجله ماني في الدقيقة 49 بداعي التسلل، وحاول صلاح تسجيل الهدف الثاني بعد لحظات لكن محاولته الأولى ارتدت من الدفاع ثم ابتعدت الثانية عن الهدف.

وسجل بارتلي هدفا لصالح وست بروميتش ألغته راية الحكم بداعي التسلل في الدقيقة 71، ثم مرر تياجو كرة بينية وصلت إلى فيرمينو الذي سدد بجانب القائم القريب في الدقيقة 74.

وفي الوقت بدل الضائع، تقدم أليسون لمنطقة جزاء وست بروميتش، وارتقى لركلة ركنية، ليغرس الكرة برأسه في الشباك معلنا فوز فريقه.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد ليفربول إلى 63 نقطة في المركز الخامس، بفارق نقطة واحدة وراء الرابع تشيلسي قبل جولتين على النهاية، فيما تجمد رصيد وست بروميتش عند 26 نقطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2