الغضبان : قريبا مجمع للعاملين في قطع الغيار بأرض البترول

الغضبان : قريبا مجمع للعاملين في قطع الغيار بأرض البترولالغضبان : قريبا مجمع للعاملين في قطع الغيار بأرض البترول

محافظات2-3-2017 | 13:21

كتب: عمرو عادل

تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم الخميس، يرافقه المهندس كامل ابو زهرة السكرتير العام للمحافظة وعبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد ولفيف من الأجهزة التنفيذية بالمحافظة عدد من الأماكن المقترحة لنقل مخازن العاملين في نشاط قطع غيار السيارات الكائنة بشارع البترول بحي الضواحي وذلك للبدء في تنفيذ خطة طموحة تتبناها المحافظة لتطوير المنطقة وأبرز معالمها إنشاء محطة صرف صحي تخدم الحي ومجمع ديني متكامل.

ومن جانبه أكد محافظ بورسعيد خلال جولتة بانه سيتم اختيار أحد المواقع لعمل مكان مجمع للعاملين بنشاط قطع الغيار بأرض البترول مشيرا علي الفائدة الكبري للعاملين في هذا المجال عند تجميعهم في مكان واحد .

وأضاف المحافظ أنه سيتم نقل شركات المقاولات الأربعة القاطنين بالمنطقة وذلك بجوار المنطقة الصناعية بجنوب بورسعيد.

وتفقد المحافظ عدد من الاماكن المقترحة لنقل المخازن فيها؛ أحدها يقع خلف المستشفي النفسي في نطاق حي الضواحي و الأثنين الاخرين بمنطقة عزبة أبو عوف في نطاق حي الزهور. واخر علي موقع الطريق الدائري.

يذكر أن شارع البترول يقع بمنطقة مميزة خلف القرية الاوليمبية والمقرر افتتاحها خلال الشهور القادمة بعد تطويرها واقامة العديد من المنشات الرياضية عليها وما يترتب عليها من زيادة الوفود والمعسكرات الرياضية بها الامر الذي يتطلب عمل تطوير شامل لكافة المناطق المحيطة.لاسيما ان القرية ستعد نقلة حضارية ورياضية كبيرة للمحافظة ولابد من تطوير شامل لكافة المناطق المحيطة بها.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2