بعد توقف 8 سنوات.. افتتاح المركز الطبي في نجع حمادي

بعد توقف 8 سنوات.. افتتاح المركز الطبي في نجع حماديالمركز الطبي العام بنجع حمادي

أحوال الناس17-5-2021 | 15:03

افتتحت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، اليوم الاثنين، بالتنسيق مع الإدارة الصحية، المركز الطبي الجديد في المدينة، والذي حل بديلاً للمستوصف القديم.
وقال الدكتور بدوي محمد المعاون مدير الإدارة الصحية ب نجع حمادي والمشرف على قطاع الصحة بشمال محافظة قنا، أن العمل بدأ بالمركز الطبي الجديد بنجع حمادي،عقب عملية الإحلال والتجديد وإعادة التأهيل، وذلك بتكلفة مالية بلغت نحو 10 ملايين جنيه، فيما اقبل المواطنين على تلقي الخدمات الصحية داخل المركز، إلي جانب تلقي لقاح كورونا.
وأوضح "المعاون" أن المركز الطبي الجديد بمدينة نجع حمادي، سيخدم أهالي قري ونجوع المدينة المختلفة، فضلًا عن أنه سيقدم لقاح فيروس كورونا الجديد للمواطنين، وذلك ضمن الـ7 مقار الجدد الذي أعلن عنهم اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، منذ أيام قليلة.
وكشف مدير الإدارة الصحية ب نجع حمادي والمشرف على قطاع الصحة بشمال محافظة قنا، النقاب عن الخدمات الطبية التي من المقرر أن يقدمها المركز الطبى ب نجع حمادي عقب افتتاحه بعد إعادة التأهيل والإحلال والتجديد، للمواطنين ومنها، تلقى لقاح فيرس كورونا المستجد، حيث سيقوم تقديم خدمات مكتب الصحة من تسجيل المواليد والوفيات، وتطعيمات الأطفال والسيدات الحوامل ، فضلًا عن تقديم الخدمات الطبية الخاصة بالمبادرات الرئاسية كصحة المرأة وصحة الأم والجنين، والأمراض المزمنة ، وخدمات الرعاية الصحية لجميع المواطنين ، إلي جانب العيادات الخارجية.
الجدير بالذكر أن المركز الطبي العام بنجع حمادي، قد توقف عن العمل وتقديم الخدمات الطبية لمدة قاربت 8 سنوات عاني خلالها المواطن الحمادي من سوء وتدني بل وانعدام الخدمات الصحية بمركز نجع حمادي .

أضف تعليق

أصحاب مفاتيح الجنة

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2