مواصفات هاتف شاومى Xiaomi Mi CC10 الجديد ومميزاته

مواصفات هاتف شاومى Xiaomi Mi CC10 الجديد ومميزاتهموبايل - أرشيفية

أعلنت الشركة الصينية عن إصدار موبايل شاومى Xiaomi Mi CC10 الأحدث حتى الأن والذى سيتم إطلاقه خلال الأيام القليلة القادمة، حيث سيأتي الهاتف مع عدد من الإمكانات الجبارة التي تمكنه من المنافسة فى فئة الهواتف المتوسطة مع هواتف سامسونج وأوبو.

وبحسب موقع Gizmochina، فإن هاتف Xiaomi Mi CC10 من شاومى سيأتى بشاشة قياس 6.39 بوصة من نوع AMOLED، بجودة FHD + مع معدل تحديث 90 هرتز فى الثانية، ومستشعر للبصمة تحت الشاشة فى الخلف، ونوتش فى أعلى يسار الشاشة.

وسيقدم هاتف Xiaomi Mi CC10 من شاومى على كاميرا خلفية ثلاثية، الأساسية ستكون بدقة 48 ميجا بيكسل، مع كاميرا بعدسة بزاوية واسعة دقة 8 ميجا بيكسل، ومستشعر للعمق بدقة 2 ميجا بيكسل، وكاميرا سيلفى دقة 32 ميجا بيكسل، مع اللونين الأبيض والأبيض.

وسيعمل هاتف Xiaomi Mi CC10 من شاومى بمعالج من نوع Snapdragon 710 SoC من الفئة المتوسطة من شركة كوالكوم الأمريكية، مع ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت رام، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت يمكن توسيعها حتى 256 جيجابايت عبر بطاقة microSD.

وسيحتوى هاتف Xiaomi Mi CC10 من شاومى على بطارية كبيرة سعة 4360 مللى أمبير فى الساعة، تدعم الشحن السريع بقوة 25 واط، مع واجهة مستخدم للسوفت وير ColorOS 11، ونظام التشغيل أندرويد 11.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2