النائب مجدي الوليلي: مبادرة الرئيس لأعمار غزة تعتبر نقطة انطلاق لتوحيد الرؤى العربية

النائب مجدي الوليلي:  مبادرة الرئيس لأعمار غزة تعتبر نقطة انطلاق لتوحيد الرؤى العربية النائب مجدي الوليلي، عضو مجلس النواب،

مصر18-5-2021 | 20:57

أشاد النائب مجدي الوليلي، عضو مجلس النواب، عن حزب الشعب الجمهوري بمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي لإعادة إعمار غزّة وتخصيص ٥٠٠ مليون دولار كمساهمة مصرية وقيام الشركات المصرية بتنفيذ عمليات الإعمار.
وأثني الوليلي على الموقف الذى اتخذته القيادة السياسية المصرية منذ اللحظة الأولى في فتح معبر رفح لتقديم المساعده للأشقاء وإغاثة الجرحى، وكذلك إستقبال المستشفيات المصرية المصابين لعلاجهم جراء هذا العدوان الإسرائيلى.
وأضاف الوليلي في بيان صحفي اليوم الثلاثاء أن الشعب المصري يقف خلف قيادته السياسية الحكيمة والمواقف الرسمية التي اتخذتها الدولة المصرية في الأزمة الفلسطينية الأخيرة، إلى أن مصر تبذل جهودا متواصلة ومستمرة وتكثف اتصالاتها مع كافة الأطراف الدولية المعنية لوقف التصعيد القائم حالياً واستعادة الاستقرار والحد من الخسائر البشرية والمادية.
وأكد الوليلي أن مبادرة الرئيس تعتبر نقطة انطلاق لتوحيد الرؤى العربية نحو دعم القضية الفلسطينية والوقوف بقوة وراء حق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته وعاصمتها القدس الشرقية، وأن تتحد الجهود العربية لدعم الأشقاء في فلسطين ورفع المعاناة عنهم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2