آخر تطورات انضمام كريم فؤاد إلى الأهلى

آخر تطورات انضمام كريم فؤاد إلى الأهلىكريم فؤاد

رياضة19-5-2021 | 14:42

كشف محمد الطويلة، رئيس نادى النجوم، عن آخر تطورات انضام كريم فؤاد إلى النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدًا على وصول المفاوضات بين الناديين إلى مراحل متقدمة.
وأعلن الطويلة أن اللاعب أصبح على بعد خطوة من ارتداء قميص الأهلى خلال الموسم المقبل بناء على الحديث الذي دار بينه ووكيل اللاعب خلال الساعات الماضية.
وأوضح رئيس نادى النجوم أن رغبة اللاعب الوحيدة اللعب للأهلي، في ظل رغبة الأحمر أيضا في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم مركز الظهير الأيمن.
وأجرى الطويلة تصريحات إذاعية، قائلًا: "حال قرر إنبي تفعيل بند شراء كريم فؤاد فعليه أن يدفع للنجوم 15 مليون جنيه، والمهلة 10 أيام، وفي حالة لم يفعل بند الشراء فسيعود اللاعب إلى نادي النجوم ويصبح ملكا للنادي، من هنا الأهلي سيتفاوض معنا فقط بشكل رسمي".
وأضاف أن كريم فؤاد وقع على عقود رغبة من أجل التواجد في النادي الأهلي في الموسم المقبل، منتظرا إنهاء كل إجراءات ضمه الرسمية من نادي إنبي أو نادي النجوم خلال الفترة المقبلة.
واختتم تصريحاته، قائلًا: "سأطلب مبلغ من الأهلى أكبر من 15 مليون جنيه لأنه مبلغ غير كافٍ ولا يعبر عن قيمة اللاعب حاليا، خصوصا أن هذه القيمة حددت قبل موسمين".

أضف تعليق

إعلان آراك 2