"طب بني سويف" يكرم طاقم الطوارئ

"طب بني سويف" يكرم طاقم الطوارئتكريم طب بني سويف

محافظات19-5-2021 | 20:56


أكد د. عاطف مرسي عميد كلية الطب جامعة بني سويف ورئيس مجلس إدارة المستشفى الجامعي، أن مستشفي جامعة بني سويف يعد المستشفي الأهم في المحافظة، وأنه يستقبل يوميآ حوالي 3000 حالة في كافة التخصصات الطبية المختلفة، وإنه يجري يوميا ما يزيد على 200 عملية جراحية في التخصصات الطبية المختلفة مع تقديم كافة الخدمات الطبية الأخرى حيث يضم المستشفى الجامعي.

وقال عميد طب بني سويف، خلال حفل تكريم اعضاء طاقم عمل قسم الطوارى بالمستشفي، إن المستشفي يضم 40 سرير عزل لمرضى فيروس كورونا المستجد، وانه يوفر لقاح فيروس كورونا للأطقم الطبية بالمستشفى الجامعي والعاملين بالمستشفى والكلية، وأن مستشفيات جامعة بني سويف لا تدخر جهدآ في تقديم الرعاية الطبية بكافة اشكالها من كشف طبي وعمليات جراحية في كافة التخصصات الطبية لآهالى محافظة بني سويف بشكل متميز ومجاني مع اتخاذ التدابير الأحترازية والوقائية وتقديم المشورة الطبية والتوعية للمجتمع.

وأشاد بالجهود المميزة للطواقم الطبية بالمستشفى الجامعي وكلية الطب بجامعة بني سويف، مؤكدا ان تكريم قسم الطوارئ يأتي تقديرا للجهود المتميزة والتفاني في العمل حيث تم توزيع شهادات تقدير ومكافاة مالية لأعضاء القسم، وشهد الحفل تكريم كل من : عبدالله مصطفى نائب الجراحة- نهى محمد علي نائب الباطنة – أحمد خطاب مشرف إداري الطوارئ – دعاء صابر سكرتير إداري الطوارئ- إسلام محمد أبراهيم تمريض طوارئ – ولاء قاسم محمد تمريض طوارئ - ماجد فادي تمريض طوارئ – أحمد حسن غرفة الأسعاف – ماجدة محمد مشرف امن – مصطفى مختار مشرف امن – محمد ممدوح خدمات معاونة – سنية محفوظ خدمات معاونة، وذلك في حضور كل من: د. محمد شعبان مدير المستشفى الجامعي ود. حسام معروف نائب مدير المستشفى ود. أحمد مصطفى مدير الطوارئ وعبدالعزيز محمد المدير الداري للمستشفى وهناء شعبان مدير التمريض.
وتقدم د. عاطف مرسي بالشكر لكل طاقم قسم الطوارئ على جهودهم الدائمة والمميزة في خدمة المرضى والمترددين على المستشفى الجامعي.

يذكر أن مستشفى بني سويف الجامعي هو المستشفى الوحيد بمحافظة بني سويف الذي يقدم خدمات الطوارئ بشكل دائم لأهالي المحافظة مع تقديم الرعاية الطبية والعمليات الجراحية والكشوفات الطبية في جميع التخصصات الطبية مع مراعاة كافة الأجراءات الأحترازية والوقائية من فيروس كورونا المستجد.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2