كلوب يعلن القوة الضاربة لمواجهة بيرنلى

كلوب يعلن القوة الضاربة لمواجهة بيرنلىليفربول

رياضة19-5-2021 | 20:50

كشف الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى ليفربول، عن تشكيل فريقه لمواجهة بيرنلى المقرر اقامتها اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من مسابقة الدورى الإنجليزى.
وجاء تشكيل الريدز كالتالى:
حراسة المرمى: أليسون
خط الدفاع: ترينت - فيليبس - ويليامز - روبرتسون - فابينيو
خط الوسط: تياجو - فينالدوم - تياجو
خط الهجوم: ساديو مانى - محمد صلاح - فيرمنيو
يلتقى فريق ليفربول مع نظيره بيرنلى، فى التاسعة وربع مساء اليوم الأربعاء، على ملعب تيرف مور ضمن منافسات الجولة الـ 37 من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.
ويدخل ليفربول مقاتل على الفوز للحفاظ على حظوظه فى المشاركة بدورى أبطال أوروبا، بعدما احتل المركز الخامس برصيد برصيد 63 نقطة فى ترتيب الدورى، ويتبقى له مباراة كريستال بالاس المقرر اقامتها يوم الأحد المقبل فى الجولة الختامية لمشواره فى الدورى.
واشتعلت المنافسة بين الريدز وليستر سيتى بعدما تعرض للهزيمة أمام تشيلسى بهدفين مقابل هدف وحيد، وتوقف رصيد "الثعالب" عن النقطة 66 بفارق ثلاث نقاط عن ليفربول، ويتبقى مواجهة نارية بين ليستر سيتى وتوتتنهام فى الجولة الختامية للثعالب فى الدورى.
وفى حالة فوز ليستر سيتى بمباراة توتنهام وفوز ليفربول فى الجولتين المتبقيتين يتساوى الفريقيين عند 69 نقطة، ويتم اللجوء إلى فارق الأهداف لحسم التذكرة الأخيرة لبطولة دورى أبطال أوروبا.

وقال كلوب لشبكة "سكاي سبورتس": سيكون من أكبر الإنجازات. شيء كبير بكل تأكيد، إذا كنت ستكتب كتابا عن موسم وتريد أن تصاب بالاكتئاب بعد ذلك فمن المرجح أن تختار هذا الموسم، وبغض النظر عما حدث هذا العام، فنحن نملك فرصة التحكم في مصيرنا قبل خوض آخر مباراتين.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2