الأهلى فى تحدى جديد أمام صن داونز

الأهلى فى تحدى جديد أمام صن داونزالأهلى وصن داونز

رياضة22-5-2021 | 10:10

يحل النادى الأهلى ضيفًا ثقيلًا على صن داونز الجنوب إفريقى، المقرر اقامتها فى ملعب لوكاس موريبى بمدينة بريتوريا، فى الثالثة عصر اليوم السبت، ضمن منافسات لقاء الإياب بالدور ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا.

ونجح الأهلى فى تحقيق فوزًا غاليًا فى لقاء الذهاب بعدما تمكن من إحراز هدفين عن طريق طاهر محمد طاهر وصلاح محسن ثنائى الفريق فى اللقاء الذى جمع بينهما يوم السبت الماضى على ملعب استاد القاهرة الدولى.
ويسعى المارد الأحمر إلى تأمين نتيجة مباراة الذهاب والتي فاز فيها بهدفين نظيفين، من أجل حسم الصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
واستعد الأهلي جيدا لموقعة اليوم من خلال السفر إلى جنوب إفريقيا قبل موعد المباراة بـ5 أيام من أجل التعود على الأجواء التي ستقام فيها المباراة، علما بأنها ستقام في الثالثة عصرا، حيث يخشى الجهاز الفني واللاعبين من أن تكون الأجواء حارة، ولكن ما طمأن البعثة الحمراء هو اعتدال حالة الطقس في جنوب إفريقيا منذ أن حطت أرجلهم ببلاد نيلسون مانديلا.
واجتمع موسيمانى مع لاعبيه فى محاضرات فنية على مدار الأيام الماضية من أجل دراسة الفريق جيدًا وتحفيز اللاعبين والوقوف على نقط ضعف فريق صن داونز وضرورة استغلال أنصاف الفرق لتسجيل هدف يضمن تأهل الفريق مبكرًا.
ووضع موسيماني خطة مباراة فريقه ضد صن داونز ، من أجل افساد مفاتيح لعب الفريق الجنوب إفريقي وغلق المساحات أمام مفاتيح لعبه والتحكم في رتم المباراة، لاسيما مع الهجوم الضاغط المتوقع من بطل جنوب إفريقيا من بداية اللقاء، حيث طالب موسيماني لاعبي الأهلي بضرورة التركيز الشديد والتمركز الجيد داخل الملعب وفرض الرقابة اللصيقة على لاعبي صن داونز وعدم ترك المساحات والتقارب بين الخطوط، لتصعيب المهمة على بطل جنوب إفريقيا في الوصول إلى مرمى محمد الشناوي.
ومن جانب أخر يأمل فريق صن داونز فى تحقيق نتيجة كبيرة على الأهلى تحافظ على حظوظه فى البقاء بالبطولة بتسجيل هدف مبكر يربك حسابات الأهلي.
وطالب مانجوبا مونجيثي المدير الفني لبطل جنوب إفريقيا لاعبيه بتقديم كل ما لديهم وتقليل الأخطاء التي ارتكبوها في مباراة الذهاب بالقاهرة وضرورة نقل الكرة السريع واستغلال المساحات الموجودة في ظهر لاعبي الأهلي.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2