بعد حلقتها مع عمرو الليثى.. حورية فرغلى تتصدر تويتر

بعد حلقتها مع عمرو الليثى.. حورية فرغلى تتصدر تويترحورية فرغلى

ثقافة وفنون23-5-2021 | 15:14

تصدرت حلقة الفنانة حورية فرغلى، مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامجه "واحد من الناس"، والتى أذيعت على شاشة على قناة "الحياة" أمس السبت، التريند رقم 1 على مستوى مصر فى موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

كما تصدرت الحلقة الأكثر بحثا على "جوجل"، واستضاف "الليثى" فى حلقة خاصة الفنانة حورية فرغلى، والتى أعلنت العديد من التصريحات المهمة عن حياتها الخاصة والفنية، والعملية الخطيرة التى أجرتها مؤخرًا بأمريكا.

وقالت خلال الحلقة إنها تعرضت لسحر بعد مسلسل "ساحرة الجنوب"، وأمنيتها تقديم شخصية الملكة "حتشبسوت"، وايضا ندمها على مشاركتها فى مسلسل "دكتور أمراض نساء"، وأن مشهدها بفيلم "كلمنى شكرا" كان سببا فى فسخ خطوبتها، كما كشفت عن تعرضها للتنمر والخيانة ومقاطعة والدها لها.

كما كشفت خلال الحلقة ولأول مرة عن وصيتها، وعريسها الذى تقدم لها من سوهاج، وأنها لا تستطيع الإنجاب، وإنها لم تخرج من غرفتها لسنتين بسبب شكلها وتمنت الموت، كما صرحت عن قيامها ببيع فيلتها حتى تتمكن من السفر لأمريكا وإجراء العملية.

وعلى جانب آخر، أدلت بالعديد من التصريحات المثيرة حول الوسط الفنى، قائلة إن "الوسط الفنى شللية ولهذا السبب لا تمثل كثيرا، وإنها وقفت بجوار محمد رمضان بفيلمى عبده موتة وقلب الأسد، وفى الآخر رفض مقابلتها".

كما كشفت عن صلة القرابة بينها وبين الفنانة أمينة خليل، وأنها لم تسأل عنها خلال محنتها.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2