الداخلية: إجراءات جديدة فى مصلحة الجوازات للتسهيل على كبار السن وذوى الاحتياجات

الداخلية: إجراءات جديدة فى مصلحة الجوازات للتسهيل على كبار السن وذوى الاحتياجاتالداخلية: إجراءات جديدة فى مصلحة الجوازات للتسهيل على كبار السن وذوى الاحتياجات

* عاجل25-9-2017 | 13:42

كتب: رامى الصياد
بدأت مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية التابعة لوزارة الداخلية فى اتخاذ مجموعة من الإجراءات من لتسهيل وتيسير الإجراءات الإدارية التنظيمية بما يتماشى مع إحترام حقوق المواطن المصرى وصون كرامته .. وذلك من خلال رصد الحالات الإنسانية بين المواطنين المترددين على كافة الأقسام التابعة للمصلحة لتقديم التسهيلات اللازمة لحصولهم على مختلف الخدمات الشرطية .
وقامت أقسام جوازات ( منيا القمح ، شبين الكوم ، كفرالشيخ ، العجوزة ، روض الفرج ، 6 أكتوبر ، محرم بك ، أسوان ، ديوان عام المصلحة ).. بإستقبال عدد من المواطنين جميعهم من كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة والمرضى وغير القادرين على الحركة .. وذلك بمكاتب رؤساء أقسام الجوازات، وخارج أقسام الجوازات.. لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لهم فى إستخراج جوازات السفر والوثائق الخاصة بهم.
وجدير بالذكر أن هذا يأتى فى إطار سياسة وزارة الداخلية بمراعاة حقوق الإنسان والتيسير على المواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية خاصة كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة
وفى هذا الشأن تؤكد الوزارة إستمرار إتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين حال ترددهم على كافة المواقع الشرطية.
أضف تعليق

إعلان آراك 2