150 ألف دولار| 20 فريق يتنافسون في دوري ببجي موبايل

150 ألف دولار| 20 فريق يتنافسون في دوري ببجي موبايلببجي موبايل

منوعات24-5-2021 | 20:55

انطلق الموسم الأول من منافسات دوري محترفي ببجي موبايل العربية، أول بطولة رسمية للعبة ببجي موبايل على المستوى الاحترافي في الشرق الأوسط، بمشاركة بعضاً من أفضل فرق الألعاب الإلكترونية الاحترافية في المنافسة للفوز بحصة من مجموع الجوائز الضخم الذي يبلغ 150 ألف دولار.

يتنافس عشرون من فرق الألعاب الإلكترونية على مدار أربعة أسابيع في لعبة ببجي موبايل الأكثر شعبية على الهواتف المحمولة في العالم، للوصول إلى النهائيات وفرصة التقدم إلى بطولة أوروبا و الشرق الأوسط وأفريقيا في شهر يونيو.

وأطلقت هذه المنافسة كجزء من التوسع الدولي للمنظومة الشاملة من ألعاب ببجي موبايل الإلكترونية ولتشجيع التوسع والاحتراف المتزايد للرياضات الإلكترونية في الشرق الأوسط.

بدأت البطولة في 17 مايو وتشهد تنافس الفرق العشرين في منافسات أسبوعية يوميّ الإثنين والثلاثاء، وينتقل أفضل 16 فريق في تسجيل النقاط إلى منافسة Super Weekend التي تقام من الخميس إلى السبت. وستتنافس الفرق التي ستسجل أعلى الدرجات في جميع عطلات نهاية الأسبوع الثلاثة وجهاً لوجه في النهائيات التي ستمتد لمدة أربعة أيام.

يتم بث جميع المباريات مباشرةً على يوتيوب وفيسبوك، وتيك توك، ونيمو، حيث يبدأ يوم المباريات من الساعة 7 مساءً وحتى 12 منتصف الليل.

وستتقدم أفضل خمسة فرق من الموسم الأول في المنافسة إلى بطولة أوروبا و الشرق الأوسط وأفريقيا، والتي تقام من 17 وحتى 20 يونيو، ويبلغ مجموع جوائزها 150 ألف دولار أمريكي.

تضم الفرق العشرين المشاركة في البطولة لاعبين من أكثر من 20 دولة مختلفة، يمثلون بعضاً من أفضل مواهب الألعاب الإلكترونية في المنطقة اليوم. وتضم قائمة الفرق المشاركة :

Alpha Legends
ARAB GSG
FalconsEsport
Fanatic Zombies
FATE ESPORTS
Flare Loyal Team
Galaxy Racer
GUNZ ESPORT
HOTLINE ESPORTS
iKURD E-SPORTS
NASR Esports
RA’AD
Real Tiger9
RICO INFINITY TEAM
RTG ESPORTS
SCYTES
SUDOR ESPORTS
The Snipers
YaLLa Esports
Zombies Esports

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2