أبرزها أغضب إسرائيل.. 5 مسلسلات لـ يوسف الشريف أثارت الجدل

أبرزها أغضب إسرائيل.. 5 مسلسلات لـ يوسف الشريف أثارت الجدليوسف الشريف

ثقافة وفنون25-5-2021 | 09:20

أبرزها أغضب إسرائيل.. 5 مسلسلات لـ يوسف الشريف أثارت الجدل

دار المعارف

يوسف الشريف لن يترك موسما دراميا بدون إثارة الجدل حول ما يقدمة، حيث اقتحم الفنان الدراما المصرية بموضوعات تتحكم في سيناريو أحداثها الألغاز والغموض والإثارة وصولا إلى الحلقة النهائية التي تنكشف خلالها كل الألغاز وتنقلب معها موازين الأحداث.

وقدم يوسف الشريف أعمالا نالت إعجاب واهتمام الجماهير، وأبرزها كوفيد 25، لعبة ابليس ، المواطن اكس، النهاية، الصياد.

"دار المعارف" تعرض فى التقرير التالي أبرز مسلسلات للفنان يوسف الشريف التى أثارت الجدل.

كوفيد 25

يعتبر هذا المسلسل من أهم أعمال يوسف الشريف التى أدت إلى جدالا واسعا فى الشارع المصرى بالرغم من صعوبة تصويره, بالإضافة إلى أن القصة خيالية وليست تنبؤ.

وتدور أحداث المسلسل حول تطور وباء كورونا، من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق.

مسلسل النهاية

أثار هذا المسلسل الكثير من الجدل لتنبؤه بزوال "إسرائيل" وتفكك الولايات المتحدة، وتحرير القدس الشريف، وهروب معظم اليهود من فلسطين المحتلة وعودتهم إلى بلدانهم الأصلية في أوروبا.

مسلسل "النهاية" استفز وأغضب إسرائيل فأصدرت وزارة خارجيتها بياناً، اعترضت فيه على تنبؤ الحلقة الأولى من العمل بزوال إسرائيل.

وقالت البيان إن توقع نهاية إسرائيل الذي جاء في المسلسل أمر مؤسف وغير مقبول، خصوصاً أنه يأتي بعد 41 عاما من معاهدة السلام بين مصر وإسرائيل.

المواطن اكس

هذا العمل أدى إلى تعاطف الجمهور وفى نفس الوقت أغضبه أحيانا ، حيث نجح الفنان يوسف الشريف فى تجسيد شخصية "إكس" فى المسلسل، وكسب تعاطف الجمهور، رغم أنه مازال محل اتهام، لأن جدعنته مع شقيقه وأهله وأصدقائه جعلت الناس تحبه، ولكن علاقته الغريبة ببعض رجال الأعمال جعلت الناس تشك به أيضا.

مسلسل الصياد

مسلسل الصياد أحد أهم مسلسلات التشويق في السنوات الأخيرة ، وعلامة نجاح مسجلة ليوسف الشريف، حيث حصل المسلسل على مشاهدة عالية، وأثارت فكرته جدلا واسعا، لأنه مقتبس من المسلسل the mentalist وهذا الأمر يتكرر مع يوسف الشريف للعام الثالث على التوالى .

تدور أحداث المسلسل حول شاب يعمل في أحد الأجهزة الأمنية، وبعد أن يقع له حادث يعيقه عن ممارسة مهام عمله، يتم استبعاده عن العمل في الجهاز، ولكن في وقت لاحق يقع أفراد الجهاز الأمني في حيرة أمام إحدى القضايا، ولا يبقى أمامهم سوى الاستعانة مجددًا بنفس الشاب الذي استغنوا عنه في السابق ليساعدهم في كشف الغموض حول هذه القضية.

مسلسل لعبة ابليس

يتعتبر المسلسل من أقوى المسلسلات ل يوسف الشريف بعد "الصياد" ,وهذا المسلسل شد انتباة الجمهور, وشمل كل الجدل والاختلاف المتميز فى عالم الإعلام والبيزنس والسياسة.

وتدور أحداث المسلسل حول خلاف الأخوين أدهم وسليم على الميراث بعد وفاة والدهما، ومحاولات كل منهما هزيمة الآخر والحصول على الثروة كاملة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2