فيديو || «OSN» تعرض حصرياً الحلقة الخاصة من «الأصدقاء» بالتزامن مع العرض الأول عالمياً

فيديو || «OSN» تعرض حصرياً الحلقة الخاصة من «الأصدقاء» بالتزامن مع العرض الأول عالمياًمسلسل الأصدقاء

ثقافة وفنون25-5-2021 | 16:13

تعرض شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة OSN ، الحلقة الخاصة من المسلسل الأمريكي الشهير "الأصدقاء"، حصريًا على منصتها، بالتزامن مع عرضها الأول عالمياً.

وسيجتمع نجوم العرض الستة جينيفر أنيستون، وليزا كودرو، وكورتيني كوكس، ومات ليبلانك، وماثيو بيري، وديفيد شويمر للمرة الأولى منذ 17 عامًا على مسرح 24 لـ"وارنر براذرز" في عرض خاص لمرة واحدة بعد غدا الخميس.

ويتيح العرض الذي يأتي تحت عنوان "لم شمل الأصدقاء" أو "Friends: The Reunion" للجماهير فرصة استعادة أكثر لحظات المسلسل التي لا تُنسى مع النجوم أنفسهم. ومن المقرر ظهور لائحة طويلة من ضيوف الشرف إلى العرض، منهم كارا ديليفين، وديفيد بيكهام، وجاستن بيبر، وريس ويذرسبون، وليدي غاغا وغيرهم.

وقال نيك فوروارد، الرئيس التنفيذي للمحتوى الرقمي والتلفزيوني في OSN: "يسعدنا أن نكون المنصة الحصرية لـ Friends: The Reunion في الشرق الأوسط، مما يضيف إلى مكتبتنا الواسعة من المحتوى، مضيفا : مسلسل "الأصدقاء" هو أكثر من مجرد عرض مبدع، حيث ترك بصمة كبيرةعلى الثقافة الشعبية في جميع أنحاء العالم.


وتابع : آلان يمكن للمعجبين استعادة بعض اللحظات التي لا تنسى مع الحصول على لمحة حصرية عما حدث وراء الكواليس والذي جعلنا جميعًا نقع في حب روس وراشيل وتشاندلر ومونيكا وفيبي وجوي. نحن متحمسون للغاية ونتطلع إلى الترحيب بأصدقائنا من جميع أنحاء المنطقة والاستمتاع بهم .

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

أضف تعليق