شاهد زوجته تخونه في المنام.. فحاول قتلها أمام أطفالها

شاهد زوجته تخونه في المنام.. فحاول قتلها أمام أطفالهاطعن - أرشيفية

حوادث وقضايا25-5-2021 | 19:40

جريمة مروعة كادت تذهب ضحيتها ربة منزل، تعرضت لمحاولة قتل من قبل زوجها، أمام أطفالها في منطقة شبرا الخيمة، بحجة أنه رآها تخونه في المنام، وتم نقل المجني عليها مصابة إلى المستشفى وتم إلقاء القبض على الزوج واعترف بارتكاب الواقعة.

وتلقى اللواء فخر العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارا يفيد؛ بتعرض ربة منزل للطعن بالسكين من قبل زوجها، وعلى الفور انتقل اللواء حاتم الحداد، مدير مباحث المديرية، إلى مكان الواقعة، وتبين أن المجنى عليها تدعى " ا ج " 27 عاما مصابة بعدة طعنات وتم حجزها في مستشفى ناصر بشبرا الخيمة وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجها ويدعى " م ص" 37 سنة.

وتوصلت التحريات أن الزوج دائم التشاجر مع المجني عليها وبسؤاله قال إنه أثناء نومه "حلم أن زوجته تخونه" فقررت التخلص منها.

وقال شهود عيان إنهم في وقت سابق شاهدوا الزوج وهو يسير في الشارع وملابسه ملطخة بالدماء وهو في حالة انهيار تام، وكان يهزي بكلمات غير مفهومة كما أنه كان دائم التشاجر معها وأفادت التحريات بأن الزوج مهتز نفسيا.

وألقى القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات والاستعلام عن حالة المجني عليها.

وتم نقل المجني عليها مصابة إلى المستشفى وألقى القبض على الزوج واعترف بارتكاب الواقعة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2