نهال عنبر تطلب الدعاء لدلال عبد العزيز

نهال عنبر تطلب الدعاء لدلال عبد العزيزالفنانة دلال عبد العزيز - أرشيفية

ثقافة وفنون27-5-2021 | 14:23

طلبت الفنانة نهال عنبر، من جمهورها الدعاء للفنانة دلال عبد العزيز التي تتواجد في المستشفى حاليا رغم سلبية تحليلها ل فيروس كورونا إلا أنها تعاني من فشل رئوي حاد.

وقالت "نهال" عبر حسابها على تطبيق "إنستجرام": "اطلب من كل الناس انهاردة الدعاء وقراءة سورة يس بنيه الشفاء للفنانه دلال عبد العزيز ويرجعها لبيتها وبناتها وكل الناس إلى بتحبها بالف صحه وعافيه وسلامه، والدعاء لكل المصريين والعالم العربى بالشفاء والعافيه من الأوبئة والأمراض اللهم أمين يارب العالمين".

وقال الإعلامى رامى رضوان، مؤخرا، في أول ظهور له عقب وفاة حماة الفنان الكبير سمير غانم عن آخر تطورات الأزمة الصحية للفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز: "فصلنا التليفزيون في المستشفى وبدانا نجيب حاجات مسجلة تليفوناتها سحبينها من اليوم الأول وقد ايه لحظة ضغط، وبدانا نفكر نغيب أثناء فترة تواجدنا وربنا الهمنا بسيناريو، كل واحد موجود فين والحمد الله لحد النهاردة هى ما تعرفش والقلب بيحس واحساسنا الشخصى بيقول انها حست رفيق الدرب والاحساس موجود لم يؤكد".

وتابع رامي: "بنلبس لبس ملون عشان متعرفش حاجة، والفنانة أجريت مسحة مرتين والنتيجة سلبية لكورونا ولكن لم يحدث تعافى بشكل كامل وهى حاليا في مرحلة أعراض ما بعد كورونا، وهى أعراض شديدة وملهاش علاج معين، وبندعى الله تعالى بتمام شفائها.. والحالة صعبة وارجوكم تستمروا في الدعاء ليها بكل ما اسعدوكم".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2