"غرفة الجيزة": فتح الباب لإعادة تشكيل شعب السيارات والذهب والمستثمرين والمقاولات يونيو القادم

"غرفة الجيزة": فتح الباب لإعادة تشكيل شعب السيارات والذهب والمستثمرين والمقاولات يونيو القادمرئيس غرفة الجيزة

اقتصاد30-5-2021 | 13:49

أعلن محمد عبدالعزيز أمبابى ،عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة أن الغرفة ستبدأ اعتبارا من يونيو القادم إعادة تشكيل الشعب النوعية بالغرفة البالغ عددها 34 شعبة.

وأوضح أنه تم تشكيل 8 شعب خلال الفترة الماضية وهى شعب المخابز والصيادلة والبقالة والدواجن والاتصالات والحاق العمالة والتصدير والاستيراد والأدوات الكهربائية والمنزلية.

وقال إمبابى إنه سيتم تشكيل 4 شعب كل شهرين، مؤكدا رغبته ومجلس إدارة الغرفة الانتهاء من تشكيل جميع الشعب، التى لها قرارات وزارية، حيث سيتم خلال يونيو القادم فتح الباب لتشكيل شعب السيارات والذهب والمستثمرين بالاضافه لشعبة الاستثمار العقارى والمقاولات.

وأضاف أنه ومجلس الإدارة حريصون كل الحرص على إعادة تشكيل جميع الشعب المنشأة بالغرفة، خاصة تلك المتوقفه عن العمل من فترة طويلة؛ مشيرا إلى أن الشعب هى ترمومتر العمل داخل الغرفة وهى حلقة الوصل بين الغرفة ومنتسبيها الذين يتجاوز عددهم 250 ألف تاجر والشعب هى نبض الشارع التجارى.

وأكد امبابى أنه فى إطار حرصه على سلامة منتسبى الغرفة المتعاملين معها والعاملين مع الجهاز التنفيذى بالغرفة.

قام المجلس بتطبيق العديد من الإجراءات الاحترازية بالغرفة والتى تتمثل فى التعقيم اليومى لمبنى الغرفة فى نهاية اليوم وكذلك الزام العاملين بالغرفة والمترددين عليها بارتداء الكمامة طوال فترة تواجده بالغرفة وكذلك مراعاة التباعد الاجتماعى سواء بين الموظفين بتنفيذ برنامج حضور الموظفين بالتناوب بما لا يؤثر على العمل اليومى أو انهاء مصالح منتسبى الغرفة المترددين عليها وكذلك منح المخالطين لأى حالة تظهر عليها الأعراض إجازة استثنائية، حتى يتم الاطمئنان عليهم بالاضافة للمتابعة الدورية لذوى الأمراض المزمنة؛ مشيرا إلى أن هذه الإجراءات يتم تطبيق فى مقار الغرف الثلاث بالجيزه وأكتوبر والبدرشين .

أضف تعليق

إعلان آراك 2