«أنا مش من أنصار الجواز».. أبرز تصريحات منى زكى مع عمرو أديب

«أنا مش من أنصار الجواز».. أبرز تصريحات منى زكى مع عمرو أديبمنى زكى

ثقافة وفنون31-5-2021 | 12:20

مازح الإعلامي عمرو أديب الفنانة مني زكي عند سؤالها.. هل Hقتنعتي بمشهد الزواج مع مؤنس في مسلسل "لعبة نيوتن" لأن معظم السيدات المصريات يهتمن بالتفاصيل القانونية عند الزواج والطلاق؟.. فأجابت قائلة: "إن شخصية هنا هي التي ساهمت في أن تقتنع بهذا الزواج لأنها رأت فيه أنه ساعدها في كل شيء ولن يؤذيها" مضيفة قائلة "أنا مش من أنصار الجواز"، موضحة أن معلوماتها عن الطلاق الشفوى كانت من المخرج تامر محسن.

وأضافت مني زكي، خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" على قناة إم بي سي، أنها فضلت أن تجسد شخصية هنا لأنها مثلت شريحة موجودة بيننا كشخص ضعيف لا يوجد من يساندها بالإضافة أن زوجها دائما "يكسر مقاديفها" على حد قولها، مشيرة إلى أن الأمر لا يقتصر على شخصية هنا فقط وإنما حتى الحديث مع الأبناء مثل " بلاش غباء- بلاش كسل" من الممكن أن يدمر الأولاد على المدى البعيد.

وتابعت: "أنا لا أحب أن أشعر بالنجاح الزائد لأنه من الممكن أن يؤدي إلى نتائج عكسية، مشيرة إلى إنه على الرغم من النجاح الذي حققه المسلسل إلا أن أبطاله "الوحيدين الذين لم يكتبوا أهم تريند على السوشيال ميديا"، مؤكدة أنها لم تفكر في عمل فني للعام القادم حتى الآن وإنها فى البداية تبحث عن المخرج والعمل الجيد.

وقالت إنها تعرف في الحياة الواقعية نماذج تشبه شخصية "هنا" التي قامت بتأدية دورها في مسلسل "لعبة نيوتن قائلة: أنا أعرف ناس كتيرة تشبه هنا وبدأت أخد منهم كلهم لغة الجسد وحركة إيديهم، وطريقة عينيهم وبراءتها: "لقطت من كل النماذج الي تشبه هنا في الواقع، عشان اقدر أكون الشخصية.

وتابعت: "فرحت جدا أن مشهد الاغتصاب الزوجي أثار قضية مهمة جدا ويجب أن نربي أبناءنا بأن يكون لديهم ثقة في انفسهم مؤكدة أن جسد المرأة ملك لها والرجل لا يجب أن يعتدي علي المرأة لأننا لسنا حيوانات، وزوجي كان سعيدا جدا بدوري في لعبة نيوتن وكان متشوقا جدا ويشدني من خدودي".

وقالت إن الخوف دائما متواجد لدي ولكنني اعتبره مثل "البطانة" تحتي ولا أجعله يؤثر عليّ، مؤكدة أن ال فن مغامرة وانا أمتلك الأساسيات الفنية اللازمة.

وأضافت مني زكي أن مسلسل لعبة نيوتن أعجبني جدا وأعجبت به أكثر عنما قرأت الأوراق الخاصة به لافتة، أتلقى الدعم والمساندة من أصدقائي ومن مخرج العمل وهذا جعلني أشعر بالطمأنينة.

وأوضحت مني زكي، أن عدم الظهور الدائم على الشاشة يقلل الخوف كما إنني كان لدي طاقة كبيرة وأريد إخراجها في دوري في مسلسل لعبة نيوتن مؤكدة، دوري في المسلسل وظهوري في شخصية مدام هناء لا يتوافق مع شخصيتي الحقيقية بالمرة.

وأشارت إلى إن الخوف كان موجودا، ولكن لم يؤثر عليها، مؤكدة أن ال فن مغامرة، ولكن كان لديها الأساسيات بفضل المحتوى والمخرج والورق الجيد.

وتابعت الفنانة منى زكى: "كنت مسنودة باللى حواليا.. وكان عندى مخزون وطاقة كبيرة بسبب غيابي الفترة الأخيرة".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2