«الرحبى»: ضرورة مواكبة التطورات وتعظيم حرية التعبير

«الرحبى»: ضرورة مواكبة التطورات وتعظيم حرية التعبيرسفير عمان فى مؤسسة الاهرام

مصر2-6-2021 | 14:31

زار السفير عبدالله بن ناصر الرحبي سفير سلطنة عُمان لدى مصر ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، مؤسسة الأهرام الصحفية أمس الثلاثاء، يرافقه المستشار بدر بن هلال البوسعيدى نائب مندوب السلطنة لدى الجامعة العربية.

والتقى السفير "الرحبي" بقيادات مؤسسة "الأهرام" العريقة، حيث التقى الكتاب الصحفيين: عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، وعلاء ثابت رئيس تحرير جريدة الأهرام، وجمال الكشكي رئيس تحرير مجلة الأهرام العربي.

اقرأ أيضًا

انتخاب رئيس جديد لإسرائيل

ودار حديث مطول بين السفير "الرحبي" وقيادات مؤسسة الأهرام، حول العلاقات العُمانية المصرية التاريخية، إلى جانب مناقشة الأداء الإعلامي في كلا البلدين وسبل تطويره وتوظيف التكنولوجيا الرقمية لتنميته، وفي هذا الإطار أكد "الرحبي" على ضرورة مواكبة التطورات في الإعلام الحديث "بحيث نضمن نقل الخبر الصحيح"، إلى جانب تعظيم حرية التعبير بما يخدم الأهداف ومواجهة الشائعات التي تحملها وسائل الاتصال الحديثة.

كما قام سفير سلطنة عُمان بالقاهرة، بجولة داخل أروقة المؤسسة للتعرف على تاريخها الإعلامي الطويل، واطلع على سير العمل اليومي بها، مشيداً بالجهود التي تُبذل في مواكبة التطوير التكنولوجي في الإصدارات المختلفة للمؤسسة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2