اتحاد الكرة يحدد مواعيد 3 مباريات لبيراميدز في الدوري

اتحاد الكرة يحدد مواعيد 3 مباريات لبيراميدز في الدورينادى بيراميدز

رياضة3-6-2021 | 13:12

تلقى نادي بيراميدز إخطارا من إدارة المسابقات باتحاد الكرة بشأن تحديد مواعيد 3 مباريات من لقاءات الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة بعد تأجيل عدد من المباريات بسبب إصابة عدد من لاعبي الفريق بفيروس كورونا مؤخرا.

ووفقا للجدول المرسل من جانب اتحاد الكرة تقرر أن تكون بداية مباريات بيراميدز أمام سموحة يوم 15 يونيو الجاري على استاد الدفاع الجوي في التاسعة مساء، والأهلي يوم 2 يوليو المقبل في التاسعة مساء على استاد السلام، و انبي يوم 5 يوليو على استاد الدفاع الجوي في السابعة مساء.

يذكر أن بيراميدز يواجه نظيره الرجاء المغربي يومي 20 و27 يونيو الجاري في القاهرة وكازبلانكا على التوالي في إطار نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وحرص مسئولو نادى بيراميدز على عدم إجراء المسحة الطبية للكشف عن فيرس كورونا، لجميع لاعبى الفريق الكروى الأول والجهاز الفنى والطبى والإدارى فى وقت واحد، خاصة وإن هناك حالات عديدة تم اكتشافها مؤخرًا.

وقرر بيراميدز غلق مقر التدريبات لفترة مؤقتة وإجراء عمليات تعقيم شاملة بعدما أثبتت المسحة الأخيرة وجود إصابات عديدة بين أفراد البعثة التي سافرت إلى نيجيريا لخوض مباراة أنيمبا في إياب الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية، مع إيقاف التدريبات الجماعية لبعض الوقت من أجل السيطرة على انتشار الفيروس، وتمت بالفعل عمليات تعقيم شاملة لكل المكاتب الإدارية والمنشآت الرياضية الخاصة بالنادي.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2