تعافي ١٠ حالات من مصابي فيروس كورونا بقنا

تعافي ١٠ حالات من مصابي فيروس كورونا بقناقنا

محافظات5-6-2021 | 15:54

أعلن مستشفى قفط التعليمى جنوبي محافظة قنا، عن تعافي و خروج ١٠ حالات من مصابي فيروس كورونا، بعد تماثلهم للشفاء وخضوعهم لبرتوكول العلاج المقرر من قبل وزارة الصحة.
وكان مستشفى قفط التعليمى، قد شهد اليوم السبت، خروج ١٠ حالات جديدة من المصابين بفيروس كورونا المستجد، بعد تعافيهم و تماثلهم للشفاء،حيث تنوعت الحالات التي تماثلت للشفاء ما بين متوسطة وأمراض مزمنة ، بينما تباينت أعمارهم ما بين ٤٢ إلى ٧٥ عامًا ليرتفع إجمالى عدد حالات الشفاء إلي ٣٨٤ حالة خروج منذ بدء الموجة الثانية.
وأشاد الدكتور محمد كمال مدير المستشفي ، بالدور العظيم الذي تقوم به الأطقم الطبية بالمستشفى، سواء أطباء أو تمريض و كذلك العاملين بها، لخدمة و رعاية المرضى، حتى تعافيهم تمامًا .

وأضاف دكتور محمد رمضان مدير فريق مكافحة العدوي، أن المستشفى لا تتواني عن تقديم كافة الدعم للمرضي حتى يتم تماثلهم للشفاء التام، تحت رعاية دكتور محمد فوزى، رئيس الهيئة العامة للمستشفيات التعليمية.

و ناشد الدكتور أبوالحسن الشاذلي، نائب مدير المستشفى للشئون الفنية، المواطنين باستمرار الإلتزام بالإجراءات الاحترازية المقررة لضمان الوقاية من الإصابة بالفيروس، و للتعجيل بانتهاء حالة بإنهاء الإجراءات الصارمة التي تم اتخاذها لحماية المواطنين و الحد من انتشار المرض

أضف تعليق

إعلان آراك 2