مدرس يقتل زميله ويشعل فيه النار بـ سوهاج

مدرس يقتل زميله ويشعل فيه النار بـ سوهاجصورة أرشيفية

حوادث وقضايا7-6-2021 | 10:41

دار المعارف

نجحت مباحث مركز شرطة أخميم فى كشف غموض حادث العثور علي جثة مجهولة ملقاة بأحد شوارع مدينة أخميم ومتفحمة، وعليها آثار اعتداء بآلة حادة تبين أن الجثة لـ وكيل مدرسة للتعليم الأساسي .

وكشفت التحريات أن مرتكب الجريمة البشعة مدرس في نفس المدرسة ارتكب جريمته انتقاما من المجني عليه لتسببه في نقله الي مدرسة أخري بعيدة عن محل إقامته، تم ضبط المتهم وأمرت النيابة بحبسه 4 ايام علي ذمة التحقيق.

تلقى اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج ، بلاغاً من مأمور مركز شرطة أخميم يفيد بورود بلاغاً من الأهالى بالعثور على جثة متفحمة بشارع العقيد بجوار إحدى المدارس، تم إخطار الأجهزة المعنية وتمت معاينة الجثة ونقلها للمشرحة بالمستشفى المركزى.

انتقل إلى مكان البلاغ اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير المباحث الجنائية وتبين من التحريات التي قادها الرائد إبراهيم صقر رئيس وحدة مباحث مركز شرطة أخميم أن الجثة لـ «م.ع 51سنة» وكيل مدرسة تعليم أساسى بدائرة المركز وتابعة لإدارة أخميم التعليمية وأن الجثة وجدت متفحمة وبها آثار حريق ويوجد جرح غائر بالرأس و يرجح أن تكون باستخدام آلة حادة، وتبين أن وراء الحادث مدرس يدعي «س.غ 33سنة»

واعترف بارتكابه الجريمة انتقاما من المجني عليه لتسببه في نقله الي مدرسة أخري بعيدة عن محل إقامته.

وقال لقد استدرجدته في شارع هادي وعاجلته بضربة بساطور علي رأسه ثم سكبت عليه بنزين وأشعلت فيه النيران.

أضف تعليق

مصر تبهر العالم

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

إعلان دار المعارف