اتحاد الكرة يقرر إقامة مباريات نصف نهائي كأس مصر بتقنية الفيديو

اتحاد الكرة يقرر إقامة مباريات نصف نهائي كأس مصر بتقنية الفيديواتحاد الكرة

رياضة8-6-2021 | 12:54

قررت اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة، إقامة مباريات نصف نهائي ونهائى بطولة كأس مصر هذا الموسم بتقنية الفيديو، بعدما شهدت الفترة الأخيرة انتقادات للجنة بسبب عدم تطبيق التقنية في مباريات الكأس.

ورفض اتحاد الكرة تحمل تكلفة تطبيق تقنية الفيديو في مباريات كأس مصر، وطالب الأندية بتحملها إلا أنها رفضت ليتم إقامة مباريات الكأس بدون تقنية الفيديو، قبل أن يتم التأكيد على إقامة مباريات نصف نهائي ونهائى الكأس بتقنية الفيديو.

وحددت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، يوم 19 سبتمبر المقبل موعدا لمباراة نهائى كأس مصر فى حالة انتهاء الدورى العام يوم 17 من نفس الشهر، مع إمكانية تقديم هذا الموعد حال انتهاء الدورى أواخر أغسطس المقبل.

ووضعت اللجنة الثلاثية فى اجتماعها الأخير مع الأندية أكثر من موعد لانتهاء الدورى، وسيتم حسم الموعد النهائى بعد وضوح الرؤية بشأن وصول النادى الأهلى لنهائى دورى أبطال افريقيا من عدمه وكذلك تأهل المنتخب الأولمبى للأدوار التالية فى الأولمبياد من عدمه أيضا.

وتم خلال الاجتماع استعراض المواعيد المقترحة لاستكمال الدوري، فى ظل ظروف مشاركة المنتخب الأولمبى فى الدورة الأولمبية وناديي الأهلي وبيراميدز في بطولتي الأندية الأفريقية، وأنه وفق النتائج هناك احتمال لانتهاء الدوري قبل نهاية أغسطس، فيما تبقى احتمالات امتداد الموسم إلى شهر سبتمبر وفق ما تحققه من نتائج على المستوى الخارجي.

ودعا الدكتور محمد سلطان إلى ضرورة تسجيل جميع اللاعبين والأجهزة الفنية للحصول على لقاح كورونا، لما في ذلك من انتظام المسابقات في الموسم الجديد، مشيرا إلى موافقة وزارة الصحة على إنشاء وحدة تطعيم للرياضيين بعد الانتهاء من تطعيم البعثة الأولمبية المتوجهة إلى طوكيو.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2