«مستقبل وطن» يواصل عقد ندواته لتشجيع إقامة المشروعات الصغيرة بكفر الشيخ

«مستقبل وطن» يواصل عقد ندواته لتشجيع إقامة المشروعات الصغيرة بكفر الشيخندوات لتشجيع إقامة المشروعات الصغيرة بكفر الشيخ

محافظات10-6-2021 | 19:35

واصل حزب مستقبل وطن بمحافظة كفرالشيخ، اليوم الخميس، عقد ندواته فى المراكز والمدن لتشجيع الإقبال على ال مشروعات الصغيرة بالمحافظة، لتحقيق التنمية وتوفير "حياة كريمة" للمواطنين، حيث أقيمت اليوم الخميس ندوة جديدة بمركز دسوق بعنوان نشر فكر العمل الحر وتشجيع ال مشروعات الصغيرة للقضاء على البطالة.

يأتي ذلك فى اطار الدور المجتمعي للحزب تحت رعاية المستشار عبدالوهاب، عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام النائب الأول لرئيس الحزب، والمهندس فوزى الرفاعى، أمين الحزب بالمحافظة.

وقال الدكتور على أبو شوشة، الامين المساعد ونائب أمين الحزب بالمحافظة إن الدولة تولى اهتماما كبيرا بال مشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر باعتبارها بديلا متميزا للوظائف، وفى نفس الوقت استثمارا لطاقات الشباب وتوفير حياة كريمة لهم، لافتا إلى أن القضاء على البطالة من أولى أولويات الدولة ويتم ذلك من خلال التشجيع على إقامة ال مشروعات الصغيرة .

وقال إنه يتم توفير القروض المطلوبة بتيسرات هائلة بالإضافة إلى إتاحة الآلاف من فرص العمل من خلال ال مشروعات العملاقة التى تقام فى جميع انحاء الجمهورية، ومؤكدا أن التنسيق مستمر بين حزب مستقبل وطن وجهاز ال مشروعات لتذليل أي عقبات قد تواجه المواطنين وبحث أي شكاوى يتم تقديمها من خلال مقرات الحزب والعمل على حلها فورا.

شارك فى الندوة المهندس خميس عابوه، امين ال مشروعات الصغيرة والمتوسطة بالحزب فى المحافظة، والمحاسب حسين عمر، مسئول الجهاز، ومحمود البيسي، الامين المساعد بمركز دسوق، وعدد من قيادات وأعضاء الحزب بمركز دسوق.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2