المنتخب الأولمبى يعزز تقدمه بثنائية أمام جنوب إفريقيا

المنتخب الأولمبى - أرشيفية

رياضة10-6-2021 | 22:31

محمد عفيفى

عزز المنتخب الأولمبى تقدمه بثنائية نظيفة أمام جنوب إفريقيا، اليوم الخميس، فى الشوط الثانى من المباراة التى تجمع الفريقين وديا ضمن استعدادات أولمبياد طوكيو 2021.

وافتتح مصطفى محمد مهاجم الزمالك والمعار إلى جالاتا سراى التسجيل أمام جنوب إفريقيا مستغلًا عرضية مميزة من أحمد فتوح الظهير الأيسر للفارس الأبيض فى الشوط الأول.

وفى الشوط الثانى، وتحديدًا الدقيقة 53 نجح مصطفى محمد فى تسجيل ثانى الأهداف للمنتخب الأولمبى من تمريرة مميزة من فتوح، بعد إلغاء حكم المباراة هدفًا للفراعنة بداعى التسلل.

وانتهى الشوط الأول من عمر مباراة المنتخب الاولمبى مع جنوب افريقيا بتقدم الفراعنة بهدف نظيف، سجله مصطفى محمد فى الدقيقة 18 من عمر المباراة المقامة حاليا باستاد السويس الجديد.

بدأ المنتخب الأولمبى المباراة بتشكيل يضم كل من محمد صبحى فى حراسة المرمى، وأسامة جلال ومحمد عبد السلام وأحمد أبو الفتوح وكريم العراقى وأكرم توفيق ورمضان صبحى وابراهيم عادل ومحمد عبد المنعم ومصطفى محمد وأحمد ياسر ريان.

سيطر منتخب مصر الأولمبى على مجريات الشوط الأول، ونجح مصطفى محمد مهاجم المنتخب الأولمبى وجالطا سراى التركى، فى تسجيل الهدف الأول للفراعنة فى شباك جنوب افريقيا فى الدقيقة 18 من عمر اللقاء، وجاء الهدف من رأسية متقنة من مصطفى محمد مستغلا عرضية أحمد أبو الفتوح من الناحية اليسرى.