أسبوع الأحزان.. أبشع جرائم قتل هزت شبرا الخيمة فى 7 أيام

أسبوع الأحزان.. أبشع جرائم قتل هزت شبرا الخيمة فى 7 أيامصورة أرشيفية

حوادث وقضايا13-6-2021 | 09:29

شهد الأسبوع المنقضى العديد من ال حوادث والجرائم المروعة والمأساوية، التي غرزت مخالبها في قلوب أهالي شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، حيث شهدت منطقة أم بيومي مقتل بائع وإصابة أخر في مشاجرة بالأسلحة النارية، بينما شهد شارع بمنطقة بيجام مقتل طفلة على يد مريضة نفسية، قامت بطعنتها بسكين أثناء سيرها فى الشارع، وفى جريمة أخرى دفع عامل حياته ثمنًا للدفاع عن شقيقة زوجته، وأم بلا قلب تلقى جثة رضعها فى صندوق القمامة بمحور العصار.

وترصد "دار المعارف" فى السطور التالية تفاصيل الجرائم التى هزت شبرا الخيمة خلال أسبوع.

رعب في أم بيومي

سادت حالة من الفزع بين أهالي منطقة أم بيومي ب شبرا الخيمة عندما لقى بائع مصرعه وأصيب آخر في مشاجرة بالأسلحة النارية، وعلى الفور تم نقل الجثمان والمصاب الى المستشفى، وتم السيطرة على المشاجرة وباشرت النيابة التحقيقات، اليوم الخميس.

تفاصيل المشاجرة

وترجع تفاصيل المشاجرة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، بلاغا من المواطنين بنشوب مشاجرة كبيرة واطلاق اعيرة نارية في وسط شارع بورسعيد بمنطقة ام بيومى بشبرا الخيمة.

ومن خلال التحريات تبين نشوب مشاجرة بين طرفين بالاسلحة النارية، وعندما تدخل بائع بطيخ للتهدئة وانهاء المشاكل قام احد طرفيها باطلاق أعيرة نارية " طبنجة"، عليه فسقط قتيلا في الحال على الأرض في بحر من الدماء، وأصيب صاحب محل في المنطقة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة والمصاب إلى المستشفى، وباشرت النيابة التحقيقات.

مقتل طفلة على يد مريضة نفسية

البداية بتلقى اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائى بالقليوبية، إخطارا من المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، بوفاة طفلة، 10 سنوات، إثر قيام سيدة مريضة نفسيا بطعنها بسكين أثناء سيرها بالشارع ما أدى إلى وفاتها فور وصولها مستشفى ناصر العام.

وألقت المتهمة نفسها من الطابق الثالث، بعد تنفيذ جريمتها، مما أدى إلى إصابتها وتم نقلها للمستشفى.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التى أمرت بانتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك، والاستعلام عن حالة المصابة بعد توقيع الكشف الطبى عليها.

عامل يدفع حياته ثمنًا للدفاع عن شقيقة زوجته

دفع عامل ب شبرا الخيمة حياته ثمنًا للدفاع عن شقيقة زوجته، عندما توجه لمعاتبة زوجها بسبب سوء معاملته لها، فقام الزوج بطعنه بسكين وفارق الحياة وتم ضبط المتهم.

تلقى قسم أول شبرا الخيمة بلاغًا بمقتل مالك محل دواجن، وبسؤال والد زوجته، اتهم زوج ابنته بالتعدي عليه بسكين وذبحه خلال مشاجرة بينهما، لقيام المتوفى بمعاتبته لسوء معاملة زوجته، فأحدث إصابته التى أودت بحياته.

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، واعترف بارتكاب الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

أم بلا قلب

أجهزة الأمن بالقليوبية، تمكنت من كشف غموض العثور على جثة طفل رضيع داخل صندوق قمامة بمحور العصار بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، حيث تبين أن أم الطفل الرضيع ألقت به في صندوق القمامة، وجرى القبض على المتهمة والتحفظ على جثة الطفل تحت تصرف النيابة التي تولت التحقيق وأمرت بالتصريح بدفن الجثة وطلب تحريات المباحث.

تلقى اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد أحمد الدقمبرى، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد بالعثور على طفل داخل صندوق قمامة بمنطقة محور العصار بدائرة القسم، وبعمل التحريات ومشاهدة كاميرات المراقبة، تبين أن سيدة ألقته وهربت، وتوصلت التحريات لشخصيتها التي تبين أن امه هي من قامت بإلقائه في الصندوق عقب وفاته.

وبالفحص تبين للواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية، والمقدم حازم خيال رئيس مباحث قسم ثان شبرا، أن الأم تدعى «ش. ش.ع» 34 عاما، ومقيمة دائرة القسم، والطفل يدعى «سليم.س»، 15 يومًا، جرى القبض عليها، والتحفظ على جثة الطفل، حيث تبين أن الطفل القي فى صندوق القمامة وربما كان على قيد الحياة، وتوفي إثر تعرضه للجو الحار داخل صندوق القمامة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2