مصرع مزارع صدمه جرار زراعى بالدقهلية

مصرع مزارع صدمه جرار زراعى بالدقهليةاسعاف - أرشيفية

حوادث وقضايا13-6-2021 | 18:06

لقي مزارع مسن مصرعه متأثرا بإصابته بعدما صدمه جرار زراعي أثناء سيره بدرجاته الهوائية من الخلف بقرية "نوسا الغيط"، مركز أجا بمحافظة الدقهلية، وتوفي عقب وصوله للمستشفي، واتهم نجل المتوفي قائد الجرار الزراعي بالتسبب في وفاة والده، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط الجرار الزراعي وقائده.

تلقي اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أجا من مستشفي المنصورة الدولي بوصول المدعو "إبراهيم محمد أبو سليم " 70 سنة، فلاح، ومقيم قرية "نوسا الغيط"، دائرة المركز، مصابة بكسر بالحوض وكسور بالضلوع واشتباه نزيف بالصدر وكسر بعظام الجمجمة ونزيف بالمخ، (ادعاء حادث طريق)، وتوفي عقب وصوله.

بانتقال الضباط والفحص وسؤال نجله المدعو "محمد ابراهيم محمد أبو سلیم"، 35 سنة، صياد، ومقيم بذات القرية.

قرر أنه حال استقلال والده دراجته الهوائية وسيره بها بزمام القرية اصطدم به جرار زراعی (بدون لوحات معدنية) من الخلف قيادة المدعو "هشام. م. ع. ش، ومقيم بذات القرية، ما أدى إلى حدوث إصابته، التي أودت بحياته واتهم قائد الجرار بالتسبب في وفاة والده.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 2021/9278 جنح مركز أجا، وجارى استكمال الفحص وضبط الجرار الزراعي وقائده والعرض على النيابة العامة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2