«هيثم الشيخ»: جولة مع متدربة البرنامج الرئاسى بمستشفيات المنصورة

«هيثم الشيخ»: جولة مع متدربة البرنامج الرئاسى بمستشفيات المنصورة هيثم الشيخ :جولة مع متدربة البرنامج الرئاسى بمستشفيات المنصورة

محافظات15-6-2021 | 23:07

رافق هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية مساء اليوم الثلاثاء ، متدربة البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين في جولة تفقدية بمدينتي طلخا ونبروه للاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالمستشفيات المركزية وتقديم ، الخدمات بالمراكز التكنولوجية.
وأوضح الشيخ، أنه تنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية فقد شملت الجولة المرور على المركز التكنولوجى والحمله الميكانيكية بمجلس مدينة طلخا وأيضا مستشفى طلخا المركزي، مشيرا إلى أنه تم التوجيه بتحسين مستوى النظافة في كافة المواقع عملا على راحة المواطنين.

وفي مركز نبرو أشار نائب المحافظ إلى أنه تم متابعة العمل بالمركز التكنولوجى وتم التأكيد على العاملين بالمركز بارتداء الكمامات والشديد على عدم دخول المواطنين أو العاملين بالمركز بدون كمامات كما شملت الجولة المرور على مستشفى نبرو المركزى، مؤكدا للأطباء وهيئات التمريض بالمستشفى على حسن معاملة المرضى والمترددين وتلبية مطالبهم واحتياجاتهم كما تم المرور على مركز تلقى اللقاح وأقسام الحضانات والتعقيم والغسيل الكلوى والمطبخ الخاص بالمستشفى.

وقال الشيخ إنه يتم عرض تقارير التفصيلية لفريق العمل المصاحب بالجولة من أعضاء الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بالمحافظة بالملاحظات التي يتم رصدها على المحافظ للتوجيه واتخاذ اللازم بشأنها من خلال الأجهزة التنفيذية عملا على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع القطاعات.

رافق نائب المحافظ خلال الجولة محمد أمين رئيس مركز ومدينة طلخا والدكتور رضا قويطه رئيس مركز ومدينة نبروه و مديرو الإدارات بمدينتي طلخا ونبروه ومسئولو الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بديوان عام المحافظة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2